• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

وزير التعليم ومدير الخطوط السعودية يوقعان اتفاقية شراكة لابتعاث 5000 مرشحاً

بواسطة : admin
 0  0  42
وزير التعليم ومدير الخطوط السعودية يوقعان اتفاقية شراكة لابتعاث 5000 مرشحاً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وقع معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل ومدير عام الخطوط الجوية العربية المهندس صالح بن ناصر الجاسر , بمقر أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران , شراكة بين الوزارة والمؤسسة لابتعاث 5000 مرشحاً ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث #وظيفتك_وبعثتك، الذي سيبدأ في تلقي طلبات التقديم في العاشر من رمضان عبر بوابة وزارة التعليم.
وعقب التوقيع أوضح معالي الدكتور الدخيل أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار آلية جديدة طورتها الوزارة في المرحلة الثالثة من برنامج الابتعاث، التي تربط منحة البعثة مباشرة مع فرصة التوظيف؛ بحيث يصبح بإمكان المبتعث اعتبارا من هذه المرحلة معرفة جهة توظيفه التي ستشارك بدورها في تحديد شروطها الخاصة بها في الاختيار وفي متابعة وضع الدارس من البداية حتى تخرجه.
وأضاف معاليه أن برنامج الابتعاث في المرحلة الثالثة #وظيفتك_وبعثتك يتسم بزيادة أعداد المنح وفتح المجال للطلبة بالداخل والخارج للتقديم بكافة المراحل حتى الدبلومات.
وعبر الدكتور الدخيل عن سعادته بأن تكون باكورة تنفيذ مبادرة (#وظيفتك_وبعثتك)، من خلال مؤسسة وطنية عملاقة هي الخطوط الجوية العربية السعودية، على نحو يسهم في توفير كوادر بشرية وطنية مؤهلة ومدربة؛ بواقع ثلاثة آلاف طيار ومساعدي طيار، وألفي مهندس وفني من المتخصصين في حقل الطيران.
واختتم الدكتور الدخيل تصريحه بتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لتوجيههم بتطوير الابتعاث وتعزيز استثماره بما يحقق الاستفاده القصوى منه لخدمة التنمية في المملكة.

محتويات ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )