• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رحيل ناضر مدرسة المشاغبين حسن مصطفى

الفنانون يودعون حسن مصطفى إلى مثواه الأخير

بواسطة : admin
 0  0  80
رحيل ناضر مدرسة المشاغبين حسن مصطفى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حرص عدد كبير من الفنانين، على المشاركة في جنازة الراحل حسن مصطفى والتي خرجت اليوم من مسجد مصطفى محمود، ومن بينهم محمد هنيدي وسمير صبري ووفاء عامر وأشرف عبدالغفور ومحمود داوود وماجدة زكي وفتوح أحمد وأشرف زكي، إلى جانب زوجته الفنانة ميمي جمال.

وكان الراحل قد توفي صباح اليوم بعد صراعٍ مع المرض استمر لأسبوعين وألزمه فراش المرض بمستشفى الأنجلو الأمريكية طيلة الأيام الماضية.

والراحل يعد أبرز نجوم الكوميديا المسرحية في العالم العربي، كانت أبرز مسرحياته "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" برفقة الراحلين أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي.
توفي صباح اليوم الثلاثاء، النجم المصري الكوميدي حسن مصطفى، بعد صراعٍ ليس بالقصير مع المرض الذي ألزمه غرف العناية المركزة بمستشفي الأنجلو الأمريكية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وفور شيوع الخبر، سارع الجميع في المشاركة في دفتر عزاء النجم الراحل، والذي كان من بينهم النجم أحمد السقا الذي نعى الراحل عبر صفحته الموثقة بموقع "فيس بوك" قائلاً: "حسن مصطفى، رحمة الله عليك، إبداع لا ينسى في ذاكرة السينما والمسرح والتليفزيون"، واستخدم نفس الوسيلة الفنان الآخر حسن الرداد وكتب عبر صفحته "توفي الفنان حسن مصطفى، رحمة الله عليه وإنّ لله وإن إليه راجعون".

وشارك في دفتر عزاء مواقع التواصل الاجتماعي نجلة الفنان الراحل نجلاء حسن مصطفى، كاتبةً عبر حسابها بالفيس بوك: "افتقدت أغلى الناس، في الجنة إن شاء الله".

كما دشن عددٌ من نشطاء "تويتر" هاشتاقاً باسم الراحل تصدر تريندات موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سارع الجميع في تقديم العزاء لأسرته من خلاله، وكان من بينهم حسن أمين، والذي قال "العيال كبرت وماتت وكمان ناظر المدرسة مات"، أما بيتر فقال: "وداعاً ناظر مدرسة المشاغبين"، وبنفس المعني عبر كريم المنياوي عن حزنه قائلاً: "العيال ماتت وأبوهم واتقفلت المدرسة".
وكان من بين المغردين أيضاً النجم خالد النبوي، والذي دوَّن عبر هذا الهاشتاق قائلاً: "الفنان الكبير حسن مصطفى رحمك الله بقدر ما أسعدتنا وستظل ضحكة كبيره فى قلوبنا".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )