• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

افتتاح أول أكاديمية مهنية للمعلمين بسيناء

بواسطة : admin
 0  0  133
افتتاح أول أكاديمية مهنية للمعلمين بسيناء
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 افتتح الدكتور مجدي أمين مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين، بوزارة التربية والتعليم، يرافقه أحمد فوزي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، أول أكاديمية مهنية للمعلمين بسيناء، تهدف إلى توفير التدريب المهني للمعلمين في محافظاتهم، والارتقاء بمستوى التعليم، خصوصًا في مدينة طور سيناء عاصمة المحافظة.

وقال الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التعليم، إن افتتاح فرع جنوب سيناء، من ضمن 19 فرعًا على مستوى الجمهورية، يهدف الي توفير التدريب المهنى للمعلمين، بجانب عملهم وتوفير البرامج التدريبية لهم.

وأشار أمين إلى أن الأكاديمية، تهتم بالارتباط بالمجتمع المحلي، وكذلك كليات التربية على مستوى الجمهورية.

وقال أحمد فوزي، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن المحافظة توفر كل الإمكانيات اللازمة من أجل الارتقاء بالتعليم، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن الأكاديمية سوف تسهم في الارتقاء بالتعليم بكل مدن المحافظة المتباعدة.

وأوضح أن جميع المدرسين سوف يتدربون في فرع الأكاديمية بطور سيناء، بدلا من السفر لمحافظة بورسعيد، بما يوفر عناء ومشقة الانتقال.

من جانبه، أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن الأكاديمية سهلت الحصول على التأهيل التربوي للمعلمين الذين لم يحصلوا على مؤهلات تربوية، وأن المديرية تعتمد التأهيل التربوي للحاصلين عليه من أي فروع الأكاديمية المهنية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )