• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مصر:1000 مدرسة جديدة تحتاج إلى معلمين جدد والأولوية للشباب المتعاقدين

لا إلغاء لـ"إنجليزية" الصف الأول الابتدائي

بواسطة : admin
 0  0  124
مصر:1000 مدرسة جديدة تحتاج إلى معلمين جدد والأولوية للشباب المتعاقدين
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلن منسق عام ائتلاف تمرد معلمي مصر أن وزير التربية والتعليم اخبره اليوم أن هناك الف مدرسة جديدة تم بناؤها وتحتاج الى معلمين جدد ، وانه تم مخاطبة جميع المديريات التعليمية لارسال كشوف عجز هيئات التدريس بها.

وأضاف نشآت أن الوزير أخبره أيضاً أن وزارة المالية هي المسئول الوحيد عن توفير الدرجات المالية للتعيينات الجديدة ، وأن ذلك مرتبط بالموازنة العامة للدولة ، وأن الوزارة تضع في قائمة اولوياتها شباب المعلمين المتعاقدين ، والذين يعملون بالحصة والعقود المؤقتة ، والاربعة الاف معلم الذين لم يحالفهم الحظ فى التعيينات السابقة.

وأوضح نشآت أن الوزير أكد أنه لا اساس من الصحة لما اثير من شائعات حول إلغاء تدريس مادة اللغة الانجليزية بالسنة الاولى بالمرحلة الابتدائية ،وان موقع وزارة التعليم هو الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن اخبار الوزارة .

كما أعلن إبراهيم نشأت، منسق عام ائتلاف تمرد معلمي مصر أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أخبره اليوم بأنه بالنسبة لما أثير من شائعات حول إلغاء تدريس مادة اللغة الإنجليزية بالسنة الأولى بالمرحلة الابتدائية، فهي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح "نشأت" أن الوزير شدد على ضرورة عدم الانصياع وراء الشائعات التي تنشر، مؤكداً أن موقع وزارة التعليم هو الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن اخبار الوزارة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )