• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مصر: قبول 2000 طالب وطالبة بجامعة فاروس فى العام الدراسى القادم

بواسطة : admin
 0  0  172
مصر: قبول 2000 طالب وطالبة بجامعة فاروس فى العام الدراسى القادم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
أعلنت جامعة فاروس الخاصة أنها ستستقبل 2000 طالب هذا العام فى 11 كلية بالجامعة ليصبح اجمالى طلاب الجامعة بالفرق المختلفة 9000 طالب، مشيرة إلى أن مصروفات الجامعة زادت بنسبة 5 % عن العام الماضي.

وتقبل جامعة فاروس بالإسكندرية جميع الطلاب المصريين والوافدين من حملة شهادة الثانوية العامة المصرية أو ما يعادلها من شهادات معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية وتقبل أيضا فئات أخرى بشرط استيفاء الشروط التي يحددها مكتب القبول للجامعات الخاصة والأهلية التابع لوزارة التعليم العالي.

كما تقبل الثانوية العربية (جميع الشهادات العربية)، الثانوية البريطانية، الثانوية الأمريكية، أبيتور الألمانية، الثانوية الدولية، الثانوية الفرنسي.

كما تقبل الجامعة التحاق الطلاب المحولين من جامعات أخرى مصرية وأجنبية معترف بها طبقا لقواعد قبول الطلاب المحولين التي يحددها مكتب القبول للجامعات الخاصة والأهلية.

ومن المقرر ان تبدأ السبت 19 يوليو المرحلة الاولى للقبول بالجامعات الخاصة وعلى من يرغب من الطلاب فى الالتحاق بجامعة فاروس ان يتوجه لمقر الجامعة ويقوم الطالب (أو ولي أمره) بسحب استمارة طلب التحاق (Application for Admission) من مكتب القبول والتسجيل بالجامعة نظير سداد رسوم الطلب، ثم تعبئة الاستمارة مستعينا بإرشادات الالتحاق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )