• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الكويت:: إعلان أسماء المقبولين في البعثات الخارجية خلال الأيام القليلة المقبلة

بواسطة : admin
 0  0  166
الكويت:: إعلان أسماء المقبولين في البعثات الخارجية خلال الأيام القليلة المقبلة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد وكيل وزارة التعليم العالي راشد النويهض انه سيتم قبول جميع الطلبة المستوفين للشروط المتقدمين في خطة البعثات الخارجية للعام الدراسي المقبل، مشيرا الى أن عملية التسجيل سارت على ما يرام ولم نواجه أي مشاكل تذكر.

وبين النويهض في تصريح خاص لـ«الانباء» أن عدد المتقدمين وصل إلى 3500 طالبا وطالبة تم تقديمهم في خطة البعثات الخارجية، لافتا الى أنه سيتم اعلان اسماء الطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية في الايام القليلة المقبلة وذلك بعد حصر أسماء المتقدمين.

واشار إلى ان جميع العاملين في وزارة التعليم العالي ابلوا بلاء حسنا خلال استقبالهم للطلبة المتقدمين، مثمنا الدور الذي قاموا في بالتسهيل على اخوانهم الطلبة.

وحول قبول خريجي المعهد الديني في خطة البعثات بين النويهض أنه لن يتم قبول خريجي المعهد الديني في خطة البعثات الحالية بل سيتم استقبالهم في خطة الشواغر المقبلة ليتم جميع قبول الطلبة المستوفين لجميع الشروط، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة المتقدمين الذين سيتم قبولهم في خطة البعثات، مؤكدا أنهم سفراء لبلدهم في جميع دول الابتعاث، داعيا اياهم للالتفات إلى تعليمهم والعودة إلى بلادهم مسلحين بالعلم والمعرفة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )