• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الشرطة الروسية تقبض على آكل لحوم البشر وبحوزته كبد صديقه

بواسطة : admin
 0  0  709
الشرطة الروسية تقبض على آكل لحوم البشر وبحوزته كبد صديقه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 رغم أن كثيرين يظنون "آكلي لحوم البشر" لا وجود لهم إلا في عالم الخيال أو الأفلام؛ فإن هذا الأمر تحول إلى واقع شديد الغرابة في "روسيا"، بعد أن عثرت الشرطة على أعضاء بشرية مقطعة في عدد من المجاري تحت سطح الأرض.
وذكر تقريرأن قضية الشاب "نيكولاي" آكل لحوم البشر، أثارت الذعر في قلوب كثير من المواطنين الروس، لتبدأ الحكاية بعد أن عثرت الشرطة على أعضاء بشرية.

ومنذ أكثر من أسبوعين والشرطة الروسية تفاجأ بالعثور على أعضاء بشرية مقطعة في المجاري وفي عدد من برك الماء وفي الحدائق العامة دون أن يعلموا من يقف خلف هذه الجرائم البشعة.
وأثار هذا الأمر فزعًا في موسكو؛ حيث قالت فتاة روسية لـMBC إن وجود آكلي البشر يمثل كابوسًا مرعبًا للجميع، خاصةً أن هناك أطفالاً، مؤكدةً أن هذه الظاهرة بدأت تظهر بكثرة في الفترة الأخيرة باعتبارها انحرافات سلوكية، معبرة عن سعادتها بتمكن الشرطة من القبض على "نيكولاي".

أما أحد الشباب الروس فيصنف ما حدث بأنه ضمن قائمة الجنون، لكنه أوضح أن هناك عوامل كثيرة ساعدت على زيادة ظاهرة العنف في المجتمعات بسبب ظهور هذا العنف على وسائل الأعلام وفي الأفلام.
وأزاح اعتقال "نيكولاي" آكل لحوم البشر كابوس الرعب الذي شعر به سكان العاصمة، بعد أن عثرت الشرطة على أعضاء بشرية في منزله، من ضمنها كبد إيفان صديق القاتل "نيكولاي"، بعد أن استدرجه الأخير وقتله وأكل بعض أحشائه.

كما عثرت الشرطة على جثة أخرى كان "نيكولاي" قد بدأ في تقطيعها. واكتشفت الشرطة أن القاتل مدمن المخدرات.
وذكرت الدكتورة "يلينا سيرجيفنايا" الطبيبة النفسية أن حالة "نيكولاي" تدل على شخصية سيكوباتية، ويعاني من أعراض "الشيزوفرينيا"، وهو ما يجعله يشعر بالدونية ولا يهتم بالقوانين، كما أنه يشعر بأنه غير ناجح في حياته، كما أن من يرتكب هذه الجرائم تكون لديه طفولة قاسية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )