• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الاردن:جامعة اليرموك تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها

بواسطة : admin
 0  0  158
الاردن:جامعة اليرموك تبدأ احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبتها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلبة الفصل الثاني للعام الجامعي الحالي لطلبة البكالوريوس والدبلوم والدراسات العليا والبالغ عددهم (3300) طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، وذلك بتخريج طلبة كليات الآداب والعلوم والإعلام والآثار والأنثربولوجيا.

وألقت إحدى الطالبات الخريجات كلمة بالنيابة عن زملائها الخريجين شكرت من خلالها الجامعة التي ظلت على الدوام منارة إشعاع علمي وحضاري ومركزا للتنوير وصقل المعرفة لتخريج كوكبة من الطلبة مسلحين بالعلم والمعرفة ليرفدوا الوطن بخبرات وكفاءات مؤهلة في شتى مجالات العلوم والمعارف, داعية زملائها الخريجين المحافظة على سمعة اليرموك المتميزة وأن يكونوا بذور خير وعطاء والمساهمة في رفعة الوطن وتعزيز قوته وأمنه.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة وذوي الخريجين، سلم عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.

وسيتم في اليوم الثاني الثلاثاء تخريج طلبة كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية والفنون الجميلة والقانون, وفي اليوم الثالث سيتم تخريج طلبة كليات التربية والسياحة والفنادق والحجاوي للهندسة التكنولوجية والتربية الرياضية, وسيتم في اليوم الأخير الخميس تخريج طلبة كليات الشريعة والدراسات الإسلامية وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب ، بالإضافة إلى طلبة الدبلوم والدراسات العليا.

وبتخريج هذا الفوج تكون اليرموك قد خرجت منذ نشأتها العام 1976، 137054 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات الأكاديمية والدرجات العلمية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )