• ×
  • تسجيل

الأربعاء 28 يونيو 2017 اخر تحديث : 06-12-2017

فلسطين: أعلى نسبة نجاح في امتحان الدلف الفرنسي لأول مرة منذ1995

بواسطة : admin
 0  0  159
فلسطين: أعلى نسبة نجاح في امتحان الدلف الفرنسي لأول مرة منذ1995
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حقق الطلبة المنتسبين ببرنامج اللغة الفرنسية أعلى نسبة نجاح هذا العام في امتحان الدلف الدولي للغة الفرنسية وذلك لأول مرة منذ انشاء برنامج تعليم اللغة الفرنسية في الوزارة والأراضي الفلسطينية عام1995.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الادارة العامة للتعليم العام لتكريم للطلبة المتفوقين في امتحان الدلف الدولي للغة الفرنسية بمقر الوزارة بغزة بحضور أ. زهير محمود سالم مدير دائرة التعليم العام, وأ.محسن سعد رئيس قسم التعليم غير النظامي, وأ.حسين العيلة رئيس قسم المدراس الخاصة و المراكز التعليمية, ومندوبي أقسام التعليم العام بالمديريات , و أ.عبدالناصر السيد و أ.باسم أبو دراز مشرفي مبحث اللغة الفرنسية و مديري المدارس المتفوقة و معلمي اللغة الفرنسية ,و الطلبة الأوائل في كل مستوى من امتحان الدلف الدولي.

يشار إلى أن امتحان الدلف يعقد لجميع الطلبة الذين يدرسون مساق اللغة الفرنسية الاختياري في المرحلة الاساسية العليا ويهدف إلى قياس قدراتهم وتمكنهم من اتقان اللغة الفرنسية ويتم عقد الامتحان تحت رعاية وزارة التعليم وبالتعاون مع القنصلية الفرنسية في القدس وقد شارك فيه هذا العام300 طالب وطالبة من المدارس لحكومية والخاصة.

وأشاد د. صيام بدور معلمي اللغة الفرنسية في الارتقاء بمستوى الطلبة حتى وصلت النسبة لهذا العام إلى أعلى معدل منذ تأسيس برنامج اللغة الفرنسية في الأراضي الفلسطينية وهي (83.8%) , كما قدم التهاني للطلبة المتفوقين في مستويات امتحان الدلف وحصولهم على معدلات عالية, وهنأ مديري المدراس التي قدم طلابها نتائج مميزة.

من جهته هنأ أ. عبد الناصر السيد مشرف مبحث اللغة الفرنسية معلمي المبحث و الطلبة المتفوقين و مديري مدراس الريادة و أشاد بدور ورعاية الوزارة باللغة الفرنسية و طالب بزيادة تلك الرعاية واحتضان الطلبة المتفوقين.

وفي نهاية الحفل قام د. محمد صيام و أ. زهير سالم ومشرفي اللغة الفرنسية بتقديم شهادات شكر وتقدير لمدراء ومديرات المدارس ومعلمي اللغة الفرنسية وللطلبة المتفوقين.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )