• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الكويت:تجميد أنشطة اتحاد الطلبة فرع الإمارات لأجل غير مسمى

بواسطة : admin
 0  0  159
الكويت:تجميد أنشطة اتحاد الطلبة فرع الإمارات لأجل غير مسمى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 

أصدر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الإمارات بيانا أعلن من خلاله وقف أنشطته نهائيا وتجميد الفرع لأجل غير مسمى وفيما يلي نص البيان:

لقد تابعت الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الإمارات بعين الحرص والمسؤولية مصير العمل النقابي بالفرع في ظل المتغيرات التي تتسارع خطواتها ووتيرتها بدرجة كبيرة باتت تهدد مصلحة طلبتنا الدارسين بالإمارات وتؤثر على مستقبلهم الدراسي وبدلا من أن يكون الاتحاد وأنشطته داعما للطالب أصبح مردوده سلبيا وأدخل الطلبة في دائرة أثرت على تحصيلهم الدراسي.

وإن الهيئة الإدارية للفرع ومن منطلق مسؤولياتها التي حملتها لها الجموع الطلابية قد بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية من أجل محاولة استيعاب الأحداث والإبقاء على أنشطة الفرع إلا أن كل محاولاتها لم تنجح في التوصل لحلول تضمن مصالح تلك الجموع الطلابية الكويتية الدارسة بالإمارات، وكان لزاما علينا أن نبادر بكل سرعة ممكنة نحو وقف العمل بالفرع وتجميد أنشطته.

ومن أجل ذلك وتغليبا للصالح العام للطلبة فقد قامت الهيئة الإدارية للفرع باتخاذ قرارها بالإجماع بوقف الفرع وتعليق أنشطته بالكامل ورفعت قرارها هذا إلى الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لكونها صاحبة الاختصاص الأصيل بالبت في هذا الموضوع من خلال عرضه على المجلس الإداري المنتخب من المؤتمر العام أعلى سلطة بحسب دستور الاتحاد ولوائحه الداخلية.

وقد استجابت الهيئة التنفيذية مشكورة لطلب الفرع وقدرت أسباب ومبررات القرار ورفعت الموضوع للمجلس الإداري الذي وافق على وقف الفرع وتجميد أنشطته لأجل غير مسمى حتى ترى الهيئة التنفيذية المصلحة بعودة نشاط الفرع مرة أخرى.

ونحن إذ نقدر لجموعنا الطلابية في الإمارات ثقتهم في أعضاء الهيئة الإدارية للفرع فإننا نؤكد لهم أن قرار تجميد الفرع يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على مصلحتهم وضمان الاستقرار اللازم لهم وبما يهيئ السبل أمامهم لاستكمال دراستهم دون معوقات.

وختاما، نؤكد انه ستظل الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت هي المظلة الشرعية لجميع فروع الاتحاد وستكون الهيئة مسؤولة عن رعاية مصالح الطلبة الكويتيين في الإمارات في فترة غياب الاتحاد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )