• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

السعودية:خدمة "أبشر" لمنسوبات "التعليم"

بواسطة : admin
 0  0  131
السعودية:خدمة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 استضافت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، منسوبات الإشراف النسوي بالمديرية العامة للجوازات لتفعيل خدمة "نظام أبشر"، وذلك لتمكين منسوبات الوزارة من الاستفادة من الخدمات المقدمة ضمن الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، وذلك حسب الخدمة التي يرغبن في الحصول عليها.

وأوضحت إحدى منسوبات المديرية العامة للجوازات حياة العتيبي، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات التعريفية التي يقوم بها الفريق، والرامية إلى تعريف المواطنات والمقيمات، بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجوازات، وتفعيل حساباتهن لتسهيل إنهاء معاملاتهن إلكترونيا والرد على استفساراتهن.

وأشارت العتيبي إلى أن هذه الخدمة تتيح الاطلاع على البيانات الشخصية وغيرها من الخدمات المتعلقة بالعمالة الشخصية.

من جهة أخرى، قالت إحدى منسوبات الجوازات، بقشة الحربي، "إن خدمة أبشر الإلكترونية تعد خدمة ذاتية مواكبة للتطور التقني، وتهدف إلى تسهيل وتيسير الخدمات المقدمة من المديرية العامة للجوازات، دون الحاجة إلى المراجعة أو تفويض معقب لإنهاء الخدمات".

وأكدت أسماء الهوتة، ضمن الفريق الزائر من مديرية الجوازات، أن الخدمة تأتي كخطوة لتحقيق توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بتطبيق الحكومة الإلكترونية والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين باستخدام التقنيات الحديثة.

وتضيف هبة السنيدي، منسوبة أخرى، أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجوازات في تقدم مستمر وكل فترة تتاح خدمة جديدة رغبة منا في الوصول إلى إدارة بلا مراجعين كأحد الأهداف الاستراتيجية التي نسعى لتحقيقها على المدى البعيد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )