• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مصر:أولياء أمور يقتحمون لجنة امتحان بعد منع أبنائهم من الغش

أولياء أمور يقتحمون لجنة امتحان الإعدادية بكفر شكر ويحاولون الاعتداء على المراقبين بعد منع أبنائهم من الغش

بواسطة : admin
 0  0  130
مصر:أولياء أمور يقتحمون لجنة امتحان  بعد منع أبنائهم من الغش
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اقتحم عدد من أولياء الأمور، اليوم السبت، لجنة امتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد فتحى شريف بكفر شكر، فى محاولة للاعتداء على المراقبين، بدعوى أنهم شددوا اللجان على أبنائهم ومنعوهم من الغش.

تمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف، وإخراج المراقبين من المدرسة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم تحرير محضر بالواقعه من قبل رئيس اللجنة، ووكيل الإدارة التعليمية، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وأكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه لا إلغاء للإمتحانات مراعاة لظروق التلاميذ، ومشيراإلى أنهم كانوا يؤدون امتحان مادتى العلوم والتربية الفنية، ولم يحدث أى حالات غش جماعى تستدعى إلغاء الامتحان.

وأوضح عمارة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال من قاموا بالهجوم وحاولوا الاعتداء على المراقبين، وقامت أجهزة الأمن بالسيطرة على الموقف، وإخراج الأهالى من المدرسة.

وتبين من تحريات الأمن أن أحد الطلاب قام بالاتصال من تليفونه المحمول بوالده، وأكد له أن الامتحان صعب، وأن المراقبين يرفضون الغش، فقام ولى الأمر باستدعاء بعض أولياء الأمور والأهالى، وقاموا باقتحام المدرسة بالقوة، وحاولوا التشاجر مع المراقبين، وسادت حالة من الفوضى والهرج والمرج داخل اللجان، حتى تم السيطرة على الموقف.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )