• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

النيابة المصرية تسلم جاكلين لأسرتها.. والمحامية: الفتاة تم الاعتداء عليها

بواسطة : admin
 0  0  433
النيابة المصرية تسلم جاكلين لأسرتها.. والمحامية: الفتاة تم الاعتداء عليها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سلمت اليوم، الخميس، نيابة العاشر من رمضان الفتاة القبطية جاكلين إبراهيم فخرى 18 عاما إلى أسرتها، بعد أخذ أقوالها بحضور محامية عنها، وكشفت وفاء إبراهيم محامية الفتاة أن جاكلين أدلت بأقوالها أمام النيابة، وقالت إن الفتاة تعرضت لضغوط نفسية وتم الاعتداء عليها أثناء فترة اختفائها، وأضافت أن الشاب المتهم بخطف الفتاة مازال هاربا، ولم تتمكن قوات الأمن من القبض عليه، وأشارت إلى أن الفتاة الآن فى حالة نفسية سيئة لا تسمح بالحديث معها ولم تتحدث لأسرتها حتى الآن عن فترة اختفائها لأكثر من شهر.

وقال فيليب إبراهيم فخرى شقيق الفتاة إنه يشكر الله على عودة شقيقته، وأنهم فى طريقهم للمنزل، وأنه لم يتحدث مع شقيقته حتى تستعيد قوتها، نظراً لدخولها فى حالة نفسية سيئة وإعياء شديد. وانتقد فيليب عدم إلقاء القبض على الشاب المتهم بخطفها ويدعى شكرى، وطالب بالقبض عليه والتحقيق معه من قبل جهات التحقيق حول هذه الواقعة.

يذكر أن جاكلين إبراهيم اختفت منذ شهر عقب انتهاء امتحاناتها فى المرحلة الثانوية التجارية، واتهمت أسرتها شابا مسلما يدعى شكرى بخطفها، ونظم الأقباط عدة وقفات احتجاجية حتى تم الكشف عن مصيرها من قبل الجهات الأمنية وتسليمها للنيابة التى قامت بتسليمها لأسرتها اليوم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )