• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فلسطين:مسابقة الطالب الموهوب في الرياضيات للصف الأول الأساسي

بواسطة : admin
 0  0  134
فلسطين:مسابقة  الطالب الموهوب في الرياضيات للصف الأول الأساسي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  عقد قسم الاشراف التربوي ولجنة مبحث المرحلة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى مسابقة الطالب الموهوب في الرياضيات للصف الأول الاساسي على مستوى مدارس الوسطى.

وشهدت المسابقة التي أعدها المشرف التربوي فوزي جاد الله منافسة شديدة بين جميع الطلبة المشاركين لتقديم ما لديهم من إبداعات في مجال تحدي المسائل الرياضية.

وحضر المسابقة أ.محمد بركات مدير تعليم الوسطى والنائب الفني أ. نصر سهمود و رئيس قسم الاشراف أ. محمد حمدان.

وأشاد بركات بالمسابقة مؤكداً أن الوزارة والمديرية تولي أهمية خاصة لمثل هذه المسابقات والأنشطة النوعية التي ترتقي بالطلبة وترفع مستوياتهم التعليمية.

بدوره أكد جاد الله أن المسابقة عبارة عن أسئلة في الرياضيات ووتتعلق بمهارات التفكير العليا , وقد شارك فيها كوكبة من الطلبة المتميزين في الرياضيات على مستوى مديرية الوسطى بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي خلال الفصل الدراسي الثاني, مبيناً ان المسابقة لاقت صدى كبيراً على مستوى المدارس الأساسية و المجتمع المحلي.

وحصل الطالب ابراهيم الناجي من مدرسة العائشية الأساسية المشتركة على المركز الأول ، والطالب عبدالله ديب من نفس المدرسة على المركز الثاني، و الطالب تيم أبو طواحينة من مدرسة دير البلح الأساسية المشتركة على المركز الثالث ، و الطالبة ضحى أبو ركاب من مدرسة ابن رشد الأساسية المشتركة على المركز الثالث مكرر ..

وفي نهاية المسابقة قام مدير التعليم ووفد المديرية بتكريم الطلبة الفائزين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )