• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إخلاء طرف المعلمين والمعلمات بعد الدور الثاني ولا تقديم للأختبارات

بواسطة : admin
 0  0  100
إخلاء طرف المعلمين والمعلمات بعد الدور الثاني ولا تقديم للأختبارات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 شددت وزارة التربية والتعليم على عدم إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المنقولين في حركة النقل، إلا بعد الانتهاء من أعمال اختبارات الدور الثاني للعام الحالي.

واستثنت الوزارة من ذلك من لديهم حوافز إجازات بالسماح بإخلاء طرفهم وفق الحوافز المستحقة لهم بعد تسليم جميع أعمالهم.

من جهة أخرى، طلبت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف من كافة المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل الداخلي هذا العام بإدخال رغباتهم خلال الأسبوع الحالي، مشيرة إلى أنها لن تنظر في أي طلبات مدخلة عن طريق التكامل الإلكتروني بعد يوم السبت المقبل.

وفي ما يخص حركة نقل مديري ومديرات المدارس، أوضحت الإدارة، بحسب تعميم النقل الداخلي لهذا العام، أنها ستبدأ من يوم الأحد المقبل في استقبال طلبات المديرين والمديرات الراغبين في النقل الداخلي وحتى يوم الثلاثاء 14/7 لطباعة تقرير طالبي النقل، والمصادقة عليه، وتسليمه لإدارة مكتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة مع الاحتفاظ بالاستمارات لدى المدرسة، وأكدت أنها لن تنظر في أي تقرير أو طلب بعد ذلك التاريخ.. على أن يكون استلام تقارير طالبي النقل من معلمين ومعلمات ومديرين ومديرات في موعد أقصاه يوم الخميس 16/7/1435هـ.

إلى ذلك، نفى المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي مجددا ما تردد عن نية الوزارة في تقديم موعد الاختبارات لأسبوعين، بسبب التخوف من انتشار مرض كورونا.

وقال لـ«عكاظ» إن مثل هذه الأخبار التي تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة مطلقا. وأضاف أن الوزارة حريصة على نشر أخبارها عبر المتحدث الرسمي، والمواقع الرسمية التابعة لها، وقال: نفينا قبل عدة أيام مثل هذه الأخبار غير الصحيحة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تحدثت عن قرب إعلان الوزارة عن تقديم الاختبارات لأسبوعين، على أن ينتهي العام الدراسي بنهاية الشهر الحالي.

وكان عدد من أولياء أمور الطلاب قد طالبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تقديم الدراسة، خوفا من انتشار مرض كورونا، والتقلبات الحاصلة في أجواء الطقس، وزحام الفصول الدراسية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )