• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

فلسطين: تكريم الفائزين بمسابقة تاج المعرفة

بواسطة : admin
 0  0  170
فلسطين: تكريم الفائزين بمسابقة تاج المعرفة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  نظمت الادارة العامة للتقنيات التربوية بوزارة التربية و التعليم دائرة المكتبات- احتفالاً مركزياً لتكريم الطلبة الفائزين بمسابقة تاج المعرفة (7) و التي حملت عنوان: (في الأرض جذور و في الأفق طيورو عروبتنا في الصدور)وذلك على أرض مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمديرية شرق غزة .

و حضر الاحتفال م. كمال أبو معيلق مدير عام التقنيات التربوية, و أ. ماجد لولو مدير دائرة المكتبات , و أ. عماد لبد مدير دائرة المختبرات بالوزارة, و أ. أشرف حرز الله مدير التربية و التعليم شرق غزة و نائبه الفني أ. مها حلس, و أ. محمد بركات مدير التربية و التعليم بالوسطى و عدد كبيرمن رؤساء الأقسام و مشرفي المكتبات بالإضافة إلى وفد من وزارة السياحة و الآثار و لفيف من المدراء و المديرات و المعلمات و أمناء المكتبات و الطالبات و أولياء الأمور وبعض الشخصيات الاعتبارية.

و هنأ م. أبو معيلق الطلبة الفائزين بهذا النجاح متمنياً لهم مزيداً من التفوق و التميز مشيراً إلى أهمية هذه المسابقة و التي تعنى بالعقل و تعمل على تفعيل الدماغ هذا و حث مدير عام التقنيات جميع الطلبة على القراءة فهي غذاء العقل و أوصى جميع المعلمين بالعمل على تشجيعهم و تحفيزهم على القراءة و المطالعة و التسلح بسلاح العلم لأنه هو رأس مالنا و سلاحنا المشرع في وجه عدونا.

من جهته ثمن أ. حرز الله الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة التربية و التعليم للارتقاءبالعملية التعليمية معرباً عن سعادته بتكريم ثلة من الطلبة المتفوقين و هنأهم و ذويهم بهذا الفوز متمنياً لهم مزيداً من التقدم و النجاح هذا و استعرض أ. حرز الله جميع الأنشطة و الفعاليات التي قامت بها المديرية من مسابقات و دروس توضيحية و ورشات عمل و أيام دراسية و غيرها من الأنشطة المتنوعة التي تهدف جميعها إلى الارتقاء بالعملية التعليمية و أشار أ. حرز الله الى حصول المديرية على مراكز متقدمة في عدة مسابقات منها تاج المعرفة و أصدقاء المختبر منوهاً إلى أن المديرية حصلت على المركز الأول على مستوى الوزارة في مسابقة تاج المعرفة هذا و تمنى أ. حرز الله لجميع العاملين و الطلبة مزيداً من التقدم و النجاح .

يشار إلى أن الحفل تخلله العديد من الفقرات المنوعة حيث تم توزيع الجوائز و شهادات التقدير على الطلبة الفائزين .

جدير بالذكر أن مسابقة تاج المعرفة تعقد للعام السابع على التوالي حيث بلغ عدد الطلبة المشاركين فيها لهذا العام ما يقارب 2020 طالباً و طالبة .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )