• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مصر:1272 طالبًا يدخلون امتحانات الثانوية العامة و2873 بالدبلومات بمحافظة مطروح

بواسطة : admin
 0  0  119
مصر:1272 طالبًا يدخلون امتحانات الثانوية العامة و2873 بالدبلومات بمحافظة مطروح
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيدخلون هذا العام امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة بلغ عددهم 1272 طالبًا وطالبة، كما بلغ عدد المقيدين بامتحانات الدبلومات الفنية 2873 طالبًا وطالبة، مشيرًا إلى أن هناك استعدادات قوية للامتحانات بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وعقدت مديرية التربية والتعليم بمطروح، اليوم، بروتوكولًا أمنيًا مع كل من المستشار العسكري ومديرية أمن مطروح، لتأمين الامتحانات، والتي تشمل تأمين مراكز توزيع الأسئلة في مطروح وسيوة ولجان سير استراحات المنتدبين لأعمال الامتحانات "ثانوية عامة الدبلومات الفنية، التأمين الصحي، استراحات".

يأتي ذلك في إطار استعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لامتحانات آخر العام على مستوى الشهادات الإعدادية والثانوية العامة والدبلومات.

وأكد الموهوب على أن هناك استعدادات شاملة للامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية السبعة بالمحافظة، مشيرًا إلى عقد بروتوكول تعاون مع كل من شركة الكهرباء والتأمين الصحي والتموين وشركة مياه الشرب، لتوفير جميع الإمكانات للطلاب والملاحظين ورؤساء اللجان ومراكز التوزيع.

وقال الموهوب، أنه تم تخصيص استراحات للملاحظين المنتدبين من المحافظات للمراقبة، منها استراحة مدرسة عادل الصفتي ومدرسة العبور وطارق بن زياد، والحمام التجارية بنات وخالد بن الوليد وبراني الابتدائية بنات، والثانوية المشتركة بالضبعة وعمربن عبدالعزيز ومحمد خليل والغربيين بسيوة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )