• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مصر:وقفة لمعلمين احتجاجا على نقل مدير التعليم بالإسماعيلية

بواسطة : admin
 0  0  161
مصر:وقفة لمعلمين احتجاجا على نقل مدير التعليم بالإسماعيلية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نظم العشرات من المعلمين والاداريين بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم وقفة داخل مبنى المديرية احتجاجا على قرار وزير التعليم بنقل عادل الشناوي وكيل الوزارة من منصبه وتعيين نبوى باهى خلفا له، و هدد المحتجون بوقف اعمال الأمتحانات فى حالة عدم التراجع عن هذا القرار.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر اصدر قرارا بتعيين نبوي باهي وكيلا لوزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية خلفا لعادل الشناوي الذي تم نقله الى وزارة التربية والتعليم .

وحمل المحتجون لافتتات دون عليها عبارات "بعد ثورتين لا مجاملة على حساب الشرفاء"، "معلمى ومعلمات الإسماعيلية يرفضون قرار الوزير المفاجئ بنقل وكيل الوزارة"، "بنقولها بصراحة يا وزير المحسوبية لا امتحانات ولا انتخابات بالإسماعيلية".
وقال المحتجون ان قرار نقل وكيل الوزارة جاء بتوقيت خاطئ وغير مناسب خاصة مع اقتراب بدء امتحانات نهاية العام الاسبوع المقبل، دون اسباب معلنة وراء القرار، واكد المحتجون ان الشناوى تمكن خلال فترة توليه مهامه من حل العديد من مشاكل المعلمين.من جانبه اشار عاطف عرابى منسق عام المجلس الوطنى للتعليم الى انه فى حالة عدم تراجع الوزير عن قرار النقل التعسفى لمدير التعليم بالإسماعيلية، فسيكون هناك تصعيد بالإمتناع عن كافة اعمال الأمتحانات.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )