• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مصر: طالب ثانوي أصغر مبرمج كمبيوتر في العالم

بواسطة : admin
 0  0  187
مصر: طالب ثانوي أصغر مبرمج كمبيوتر في العالم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أقامت كلية الهندسة بجامعة الفيوم، لقاء تحت عنوان «غير تفكيرك تتغير حياتك» وقدم اللقاء نموذجاً مشرفاً للمجتمع من خلال الطفل محمود وائل محمود 15 سنة الطالب بالصف الأول الثانوي

و هو أصغر مبرمج كمبيوتر في العالم والحائز على 5 شهادات علمية في مجال الشبكات والكمبيوتر منها شركة مايكروسوفت العالمية وأصغر مبتكر في العالم و الذي يسعى للحصول على جائزة نوبل.
وقال محمود وائل: إنه حصل على شهادات تقدير من وزارة التربية والتعليم عام 2002 و عمره 3 سنوات وانضم لجمعية النابغين و عمره 6 سنوات وحصل على شهادات تقدير من الجامعة الأمريكية وشركة مايكروسوفت العالمية وعمره 7 سنوات وتفوق في اختباراتها بنسبة 98% والتقى الدكتور أحمد زويل بعد 3 سنوات من طلبه للمقابلة, ورفضت أسرته عروضاً للهجرة إلى أستراليا وكندا وأصر والده على البقاء في مصر لمواصلة تحصيله العلمي تحت رعاية الدولة المصرية .. وناشد الطلاب بالتفوق العلمي لتعود لمصر مكانتها بين الأمم .
كانت جمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات بالتعاون مع طلاب كلية الهندسة جامعة الفيوم .. قد وجهوا الدعوة إلى عدد من المتفوقين علمياً و رياضياً وفنياً للالتقاء بطلاب جامعة الفيوم «بهدف نشر الأفكار البناءة التي تخدم المجتمع وتعظم من فرص الارتقاء بالخدمات وللتعرف على القدوة والنابغين في مختلف المجالات.
أقيم اللقاء تحت رعاية الدكتور عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد حمزة نائبه لشئون الطلاب والتعليم وبدأ بكلمة للدكتور خالد عطا الله المنسق العام للأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )