• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الانتهاء من إجراءات تأمين الامتحانات بتعليم الإسماعيلية

بواسطة : admin
 0  0  109
 الانتهاء من إجراءات تأمين الامتحانات بتعليم الإسماعيلية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد عادل عبدالعظيم الشناوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء امتحانات نهاية العام الدراسي 2013-2014 والذي يبدأ 3 مايو المقبل، لافتًا إلى أن توقيع برتوكول بين الشرطة والجيش والتربية والتعليم لتأمين العملية الامتحانية من كل النواحي.

وقال الشناوي إنه أعطى تعليمات مشددة من خلال موجهي عموم المواد الدراسية بضرورة أن تخرج ورقة الأسئلة من خلال المنهج الفعلي الذي تم تدريسه للطلاب بعيدًا عن التعقيدات أو أي إشارات سياسية، ومَن يخالف تتم إحالته مباشرة إلى التحقيقات وإيقافه عن العمل.

وأضاف أن الإسماعيلية يبلغ متوسط كثافة الفصل بها 40 طالبًا، وهو ما يعتبر من أقل الكثافات على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد عجز في معلمي المواد الدراسية المختلفة ولكنه موجود بصورة واضحة في الإداريين والعمال، مؤكدًا أن الخطة الاستثمارية بلغت هذا العام 13 مليون جنيه خصصت منها لأعمال الصيانة والتجهيزات، معربًا عن شكره وتقديره لمحافظ الإسماعيلية بعد افتتاح مدرستيّ أبوصوير الثانوية الزراعية ووضع حجر الأساس إلى مدرسة القنطرة شرق الثانوية الزراعية وقريبًا مدرسة القصاصين.

وأشاد الشناوي بمشروع "التابلت"، حيث تم توزيع 15800 "تابلت" على طلاب الصف الأول الثانوي والعام، وهو بداية التعليم الإلكتروني.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )