• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

عبدة شياطين في سكن طالبات في جامعة الحسين بن طلال

بواسطة : admin
 0  0  217
عبدة شياطين في سكن طالبات في  جامعة الحسين بن طلال
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  لم تصدق طالبات الحسين بن طلال ما رأوا بأعينهم عندما تجمعن جماعة من زميلاتهم في الجامعة اللاتي تجمعن بأحد سكن طالبات الجامعة يمارسن طقوسا غريبة، فتارة يعمدن إلى قتل القطط، ولا تخلو تلك الأمسية من أصوات الأغاني الصاخبة التي تعلو في المكان بلغة غير مفهومة بعيدة عن العربية.. بين الرقص والممارسات اللاأخلاقية شردت تلك الطالبات بذهنهن بعيدا، وسط تساؤلات حار بهن عقلهن عن الوضع الذي وصلت إليه مجموعة من طالبات الجامعة.

التفاصيل غريبة، وما من قاطن على أرض الاردن سيصدق هذه الحقيقة، إنها الحقيقة المرّة التي سنسردها على لسان شهود عيان من هذا الوضع المهين الذي وصل إليه الحال.

مصادر خاصة داخل جامعة الحسين بن طلال اكدت عن وجود عبدة شياطين في سكن طالبات "سكن الجامعة الجديد" بجامعة الحسين بن طلال في معان.

وكشف شهود عيان من داخل الجامعة عن مكان اقامتهم في الطابق الثالث وقاموا بفتح الطابق الرابع "المهجور والمغلق" من سكن الجامعة الجديد حيث يتم التواجد به، يمارسون طقوسهم ويلعبون لعبة الويجا المعروفة بانها خاصة بعبدة الشياطين .

وأضاف شهود عيان انهم يرتدون ملابس سوداء ويرسمون شفاهم بالاسود، ويقومون برش بودرة بيضاء على الارض وتعتبر هذه تصرفات خاصة بطقوس عبدة الشياطين، حيث كثرت طقوسهم في شهر 4 الحالي .

وعبر طلبة من الجامعة عن استيائهم بأن حالة من الفوضى والصخب شهدتها الجامعة في الفترة الماضية .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )