• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مواعيد امتحانات التيرم الثانى فى الجامعات المصرية

بواسطة : admin
 0  0  238
مواعيد امتحانات التيرم الثانى فى الجامعات المصرية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 جامعة القاهرة: الكليات النظرية 17 مايو والعملية 3 مايو
عين شمـــــس 3 مايو .. جامعـــــة حلـــــــوان 28 ابريل
كفـــر الشيـخ 24 إبريل .. جامعة قناة السـويس 7 يونيو
قرر مجلس عمداء جامعة القاهرة فى اجتماعه أمس بدء الامتحانات العملية والشفوية والمشروعات بالكليات العملية اعتباراً من 3 مايو المقبل والتحريرية لكل الكليات النظريـة 17 من الشهر نفسه على أن تنتهى 20 يونيو، وتعلن النتائج منتصف يوليو بالكليات و أن تكون الفترة من 23 وحتي30 مايو إجازة بالجامعة على مستوى الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ليتسنى لهم المشاركة فى انتخاب رئيس الجمهورية.
كما حدد المجلس منتصف يوليو المقبل، موعدا نهائيا للانتهاء من إعلان النتائج في جميع الكليات، وقرر أن تكون الفترة من 23 مايو حتى 30 مايو إجازة في جميع كليات الجامعة ليتسنى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
كما أعلنت جامعة عين شمس أنه تم تقديم موعد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، على أن تبدأ يوم السبت 3 مايو من العام الجاري.
وفى جامعة حلوان عقد الدكتور ياسر صقر اجتماعاً، أول أمس، أكد خلاله على ضرورة سرعة الانتهاء من الإمتحانات قبل بدء الانتخابات الرئاسية، حيث تعقد الامتحانات التحريرية لكافة الكليات النظريـة فى 28 أبريل، وبدء الامتحانات العملية فى 21 أبريل، ومنح إجازة اسبوع بداية من 23 مايو حتى 30 مايو، على ان تستكمل باقي الكليات العملية التى لم يتثني لها نهاية امتحاناتها بعد تلك الإجازة.
وأعلنت جامعة قناة السويس، موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام والتي ستبدأ من السبت 7 يونيو المقبل وتنتهي يوم 26 من الشهر نفسه.
كما قرر مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ تقديم امتحانات الفصل الدراسي الثاني، على أن تبدأ يوم لـ24 أبريل للكليات النظرية وتنتهي في 22 مايو، وامتحانات الكليات العملية في 31 مايو وتنتهى في 26 يونيو

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )