• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جامعة عين شمس : أستمرار الدراسة والأمتحانات في موعدها

الطلاب متمسكين بعدم توقف العملية التعليمية

بواسطة : admin
 0  0  130
جامعة عين شمس : أستمرار الدراسة والأمتحانات في موعدها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
أكد الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس على التمسك باستمرار الدراسة و أكتمال العام الدراسي وإجراء الأمتحانات لـ 180 ألف طالب بالجامعة في موعدها، وتطبيق قواعد الرأفة والرفع في نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2013/2014، بالأضافة الى قبول طلبة مؤهلات عليا بكلية الألسن بشرط التفرغ الكامل للدراسة، وصرف مكافأة النشر الدولي الدفعة العاشرة يوليو 2012. وذلك خلال مجلس الجامعة الأخير برئاسة رئيس الجامعة.

حيث أكد سيادته في بداية الجلسة على إستراتيجية الجامعة لمواجهة عنف الطلاب وتتضمن الوعي الطلابي، وأنه هناك مجموعات كبيرة من طلاب الجامعة الذين يقومون بالدفاع عن كلياتهم وتمسكهم بعدم توقف العملية التعليمية ، بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة مما جعل هناك واقع يختلف كثيرا عن الترم الأول .

وأضاف الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة أنه جاري إعداد اللائحة للنظام الأساسي الخاص بصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس.

كما أحاط سيادته المجلس بأن وزارة المالية وعدت بدراسة إمكانية تغطية جزء من العجز المتوقع في ميزانية الجامعات من إبريل حتى 30 يونيه 2014 ، والأولوية لدعم المستشفيات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )