• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

طقم أسنان يمنع رصاصة من اختراق رأس عجوز برازيلي

بواسطة : admin
 0  0  437
طقم أسنان يمنع رصاصة من اختراق رأس عجوز برازيلي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أنقذ طقم أسنان اصطناعي مواطنًا برازيليًا في الثمانين من العمر من موت محقق، بعدما اصطدمت رصاصة أطلقها شخص على رأسه في الطقم ليتغير مسار الرصاصة.

وتعرض زكارياس باتيشكو دي مورياس -البالغ من العمر 81 عامًا- إلى إطلاق نار في مقهى يملكه، لكن الرصاصة ارتطمت بطقم الأسنان، ما أدى إلى تغيير مسارها؛ لتستقر في حنجرة الرجل.

وبحسب الأطباء المعالجين، فقد أنقذ طقم الأسنان حياة دي مورياس المحظوظ، بعد أن منع الرصاصة من الاستقرار في رأسه، ما كان سيؤدي إلى وفاته على الفور، بحسب الموقع الإلكتروني لقناة "روسيا اليوم".

وبعد الحادث تم نقل المصاب إلى أقرب مركز طبي لتلقي العلاج، ويشير الأطباء إلى أن حالته الصحية مستقرة، وأنه ليس هناك ما يهدد حياته.

حادث مماثل

وفي حادث مشابه نجا رجل قبل عدة أشهر من الموت، ولم يصب بأذى كبير، بعدما أطلق شقيقه النار عليه، لكن الرصاصة اصطدمت بأحد أضراسه المصنوع من الذهب.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية عن شرطة نيو أورليانز قولها: "إن شخصًا (20 سنةً) استخدم مسدسًا لإطلاق النار على أخيه -البالغ من العمر (22 سنةً)- إثر شجار بينهما بشأن تدخين الأخير كمية من "الماريجوانا" تخص الأول.

وأضافت الشرطة أن الأطباء في مستشفى بولاية لويزيانا الذين فحصوا المصاب، الذي كان يعاني جرحًا في شفته العليا، واكتشفوا جزءًا من رصاصة قرب الجزء الأيسر من أنفه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )