• ×
  • تسجيل

الجمعة 2 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مسابقة جامعة فيلادلفيا للرسم الحر

فيلادلفيا تعلن نتائج الرسم الحر لطلبة الجامعات الأردنية

بواسطة : admin
 0  0  159
مسابقة جامعة فيلادلفيا للرسم الحر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 افتتح الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد رئيس جامعة فيلادلفيا المعرض الفني الذي يأتي في ختام مسابقة جامعة فيلادلفيا للرسم الحر وتجول الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة في المعرض حيث قدم له الطلبة المشاركون في الرسومات عرضاً عن طبيعة رسوماتهم التي جسدت الحياة بكل أشكالها وألوانها وطبيعتها وموضوعاتها. وأبدى رئيس الجامعة إعجابه بما شاهده من رسومات وما حملته من أفكار تجسد وعي الطلبة وأفكارهم الفنية.

كما افتتح الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الجدارية الفنية في عمادة شؤون الطلبة التي قام برسمها طلبة المرسم الجامعي : يزن مسمار، مجد الدين قجقوج، إيمان جمال قاسم بإشراف مشرفة المرسم الجامعي إيمان البطاينة حيث قام الطلبة برسم الجدارية بألون الأكريليك وبلغ مقاسها 4 أمتار في 3 أمتار وعبرت الجدارية عن التراث الروماني بما يشمله من القيادية والحكمة والعدالة والموت .

وقالت مشرفة المرسم الجامعي إيمان البطاينة إن المعرض اشتمل على عدد من اللوحات الفنية جسدت الرسم الحر بمدارسه الفنية وألوانه المائية والزيتية والباستيل والأكريليك . أما نتائج المسابقة جاءت على النحو التالي : حصل على المركز الأول في المسابقة مناصفة كل من الطالبة : كرستينا داود من جامعة العلوم والتكنولوجيا والطالب : محمد طه من جامعة فيلادلفيا، فيما حصل على المركز الثاني مناصفة كل من الطالب : عبدالناصر العوران من الجامعة الأردنية والطالبة روان جنيرات من جامعة الزيتونة، فيما حصل على المركز الثالث الطالب: حسام الضمور من جامعة مؤتة والطالب : نورس خريس من جامعة اليرموك .

وحضر الإفتتاح الدكتور عميد شؤون الطلبة والسادة عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وعدد كبير من طلبة الجامعة والجامعات المشاركة وقد شارك في هذه المسابقة التي تقام للعام الرابع على التوالي ( 16 ) جامعة حكومية وخاصة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )