• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

يوم المئة لصفوف الاوائل والثواني بمدرسة المنارة كسرى

بواسطة : admin
 0  0  106
يوم المئة لصفوف الاوائل والثواني بمدرسة المنارة كسرى
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
احتفلت صفوف الاوائل والثواني بمدرسة المنارة كسرى بفعاليات مميزة بموضوعي العربي والحساب تحت عنوان " انا افكر اذن انا ابدع " .
توافدت الامهات لتشاركن اطفالهن في يوم مميز حافل بالمحطات التعليمية الابداعية عملت المربيات على تحضيرها لتكون روعة في الاداء وقمة في الابداع .
وابدع الاطفال في الفعاليات برفقة امهاتهم بين احرف العربية والأرقام الحسابية لتعلو البسمة وجوههم فخراً بعملهم واعتزازاً بمدرستهم ، فهنيئا لكم صغارنا على الجد والاجتهاد وهنيئاً لنا بكم ؟
وشكرت ادارة المدرسة الاهالي "الذين اتحفونا بمشاركتهم ايانا ولكرمهم وعطائهم وتحضير المجسمات واللوحات الجميلة التي عمل الاهل على تحضيرها مع الطلاب . كما ونشكر معلمي المدرسة على المساعدة وخاصة مربيات صفوف الاوائل والثواني على الفعاليات الجميلة التي ان دلت على شيء فإنما تدل على الاخلاص والتفاني في العمل لمصلحة طلابنا الاعزاء وللمعلمة انهار فلاح معلمة الفنون على مساعدتها في تحضير الرسومات واللافتات مع تمنياتنا لطلابنا المزيد من النجاحات والإبداعات. جزيل الشكر والثناء للمعلمة اسنات خطيب مركزة الجيل المبكر على ما قامت به من عمل متواصل لأيام عديدة للتخطيط والتحضير للفعالية وعلى العطاء والتفاني من اجل اطفالنا" .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )