• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

محاربة العنف الجامعي بمعرض فني في الجامعة الاردنية

بواسطة : admin
 0  0  146
محاربة العنف الجامعي بمعرض فني في الجامعة الاردنية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تحول بهو كلية الأعمال في الجامعة الاردنية اليوم الى تظاهرة فنية ابداعية فريدة عند افتتاح فعاليات المعرض الفني بعنوان "لا للعنف نعم للمسؤولية المجتمعية".

وشارك رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة الطلبة هذه الاحتفالية التي قدم فيها المعرض زادا دسما حول الاثار السلبية التي تسببها ظاهرة العنف الجامعي من خلال تشكيلة رائعة من اللوحات الفنية المعبرة عن نبذ ومحاربة طلبة الجامعة لهذه الظاهرة.

الطراونة، اوعز لتنقل محتويات المعرض في جميع كليات الجامعة وان يحط رحاله في احدى قاعات عمادة شؤون الطلبة لما تضمنه من افكار ريادية تحث على ترسيخ وتعزيز رقي وسمو الخلق الطلابي الرفيع الذي يتمتع به طلبة "الاردنية".

ولفت الى في تصريحات صحفية ان من حسن الطالع تزامن المعرض مع احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها نشامى القوات المسلحة الاردنية اروع وانبل التضحيات.

وأضاف الطراونة ان المعرض الذي نظمه طلبة قسم التسويق في الكلية يعد في جوهره مبادرة فرح ورسالة واضحة وقوية تندرج ضمن استعدادات الجامعة لاجراء انتخابات اتحاد طلبتها الخميس المقبل والتي ستكون كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني احدى الادوات المهمة لاحداث التغيير الايجابي الذي ينهض به الشباب الجامعي.

واعرب الطراونة عن امله في ان يستثمر الطلبة طاقاتهم وابداعاتهم ومواهبهم في الوقوف لكل من يحاول او تسول له نفسه الاساءة للمنجز الوطني الذي حققته الجامعة الاردنية الساعية الى ان يكون لها مكانا بارزا ومتقدما بين الجامعات المتقدمة على كافة الصعد المحلية والاقليمية والدولية.

بدوره اثنى عميد الكلية الدكتور زعبي زعبي على فكرة اقامة المعرض الذي يجسد حالة ودافع حقيقي لتنمية الانتماءللجامعة ومحاولة لمعالجة العنف الجامعي بثقافة وقيم حضارية الى جانب تعزيز العمل التشاركي التطوعي الذي ينهض بمسؤوليات الطلبة تجاه جامعتهم الاردنية.

واعرب الزعبي عن اعتزازه باستعدادات طلبة الكلية للمشاركة في الانتخابات المقبلة بروح ومسؤولية عالية المستوى ايمانا منهم باهمية العملية الديموقراطية التي ترسخ العمل الجماعي وتخدم مسيرة الجامعة وتطورها.

وعلى هامش المعرض قدمت الفرقة الموسيقية لكلية الفنون والتصميم في الجامعة باشراف ايف عميش مقطوعات موسيقية لكبار الفنانين العالميين خصوصا بتهوفن وشوبرت وبرافر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )