• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الكويت: موعد الاختبارات التحريرية للوظائف الإشرافية أول أبريل

بواسطة : admin
 0  0  165
 الكويت: موعد الاختبارات التحريرية للوظائف الإشرافية أول أبريل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 حددت وزارة التربية الثلاثاء 1 أبريل المقبل موعدا لاختبار الوظائف الإشرافية «التحريري» للمديرين والمديرين المساعدين والموجهين ورؤساء الأقسام.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» أن هذا الإعلان قد لاقى استهجان وتذمر عدد من المتقدمين للوظائف الإشرافية باعتبار أن من سبقهم في الأعوام السابقة لم يتقدموا لاختبارات تحريرية.

إلى ذلك، أكدت المصادر أن عددا من موظفي وزارة التربية تقدموا بشكوى إلى ديوان الخدمة المدنية عبر مراقبة شؤون التوظف بشأن عدم إصدار قرار تسمية رئيس قسم الاختيار في قطاع الشؤون الإدارية في الوزارة رغم إصدار قرارات جميع الأقسام الأخرى بعد إجراء المقابلات.

وأشارت المصادر إلى أن لجنة الاختيار قد استبعدت عددا من المتقدمين لشغل المنصب رغم توافر الشروط المطلوبة والمحددة لديهم، وتم قبول تقديم احد الموظفين رغم انه لا يمتلك المؤهل المطلوب ولا تكفى سنوات خبرته للترشح، كما أن القانون بشكل عام لا يسمح لمن لا تتوافر فيه الشروط المطلوبة بالترشح للمنصب، ولا يسمح للجنة بقبول تقديمه، إضافة إلى انه لا توجد استثناءات بها، الأمر الذي يعد مخالفة صريحة لقانون الخدمة المدنية المعمول به في هذا الإطار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )