• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تأخير إجراءات تعديل معلمي المستوى السادس

تذمر معلمي المستوى السادس من تجاهل الوزارة لحقوقهم الوظيفية المتمثلة في تعديل مستوياتهم الوظيفية للمستوى السادس

بواسطة : admin
 0  0  122
  تأخير إجراءات تعديل معلمي المستوى السادس
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أبدى مايزيد عن 3000 معلم تذمرهم الشديد من تجاهل الوزارة لحقوقهم الوظيفية المتمثلة في تعديل مستوياتهم الوظيفية للمستوى السادس .
فوزارة التربية والتعليم طالبت بتطوير المعلمين لرفع أدائهم المهني لكي ينعكس ذلك على مايقدمونه أمام أبنائهم الطلاب، ونظام وزارة الخدمة المدينة يضمن لمن يحصل على درجة الماجستير حق الحصول على المستوى السادس في سلم الوظائف التعليمية .
بدأت المعاناة من تاريخ 30/2/1433هـ عندما توقف التعديل بحجة عدم وجود وظائف على المستوى السادس للعام المالي 1433هـ / 1434هـ .
في ميزانية العام الحالي 1434/1435هـ استحدثت وزارة المالية 2700 وظيفة على المستوى السادس إلا أن الوزارة لم تفي بوعودها لهؤلاء المعلمين الطموحين للارتقاء بأدائهم المهني فقد شكلت لجنة هدفها استبعاد بعض المستحقين إذ خرجت بشروط غير نظامية دون أي اعتبارات لحقوق هؤلاء المعلمين أو نظام الخدمة المدينة .
وزارة التربية والتعليم وعبر منابرها الإعلامية الرسمية فضلت عدم الرد عن كل مايخص استفسارات المعلمين حول هذه القضية والمعلمون المستحقون وعبر هذا المنبر الإعلامي يوجهون نداءاتهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم لإعطائهم المستوى المستحق ( السادس ) وما يترتب عليه من حقوق مالية كفلها لهم نظام الخدمة المدنية، فالوظائف معتمدة ضمن الميزانية وقوائم الانتظار محفوظة لدى الموظفين المختصين بالوزارة .
Share on gmail

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )