• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

كلية التربية بجامعة الكويت تفتتح المعرض الأول لتطوير التعليم

بواسطة : admin
 0  0  141
كلية التربية بجامعة الكويت تفتتح المعرض الأول لتطوير التعليم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 افتتحت كلية التربية بجامعة الكويت معرض تطوير التعليم الأول الذي يهدف إلى جمع المراكز التربوية والبحثية تحت مظلة واحدة وذلك للتعرف على أحدث ما تقدمه تلك المراكز في مجال التربية والتعليم تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي.
وقالت عميدة كلية التربية بجامعة الكويت د. نجاة المطوع في تصريح صحافي امس إن المعرض الذي يستمر يومين يهدف لجمع المراكز التربوية والبحثية وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بين مؤسسات المجتمع المختلفة في مجال التطوير. وأضافت د. المطوع ان المعرض يقدم للتربويين الأنشطة والخدمات التي تساهم في تحسين أداء المعلمين والمعلمات، مشيرة الى أن الرؤية التي يستند اليها المعرض هي أن تكون كلية التربية ملتقى لجميع المراكز والمؤسسات التربوية بالدولة لتبادل الخبرات وتطوير أداء التربويين بهدف الارتقاء بمهنة التعليم.

من جانبها، أشارت مديرة مركز تطوير التعليم د. زهاء الصويلان الى أن المعرض ضم 11 جهة مشاركة تهتم بالتربية والتعليم، أهمها المركز الوطني لتطوير التعليم ومركز تطوير التعليم بجامعة الكويت وكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب. ومن بين المراكز المشاركة مجلس النشر العلمي ومركز دراسات الخليج والجزيرة العربية وجمعية المعلمين الكويتية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت والمركز الكويتي للتعليم الالكتروني وأكاديمية التدريس والتدريب الإبداعي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )