• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

التعليم الفلسطينية تخرّج فوجاً من المتدربين لدورتي اللغة الانجليزية واعداد الهياكل التنظيمية

بواسطة : admin
 0  0  153
التعليم الفلسطينية تخرّج فوجاً من المتدربين لدورتي اللغة الانجليزية واعداد الهياكل التنظيمية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 خرجّت الإدارة العامة للكليات والتعليم التقني بوزارة التعليم فوجاً من المتدربين لدورتي اللغة الانجليزية واعداد الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي, والتي نظمتهما الوزارة في وقت سابق واستهدفت موظفي التعليم العالي والكليات المهنية والتقنية.

وحضر حفل التخرج الذي أقيم في مقر الوزارة د. محمد الأعرج مدير عام الكليات والتعليم التقني و أ. سميح مليحة مدير دائرة تطوير وتنمية القدرات.

وأكد الأعرج أن هذه الدورات تأتي ضمن الخطة التطويرية ضمن عام 2014 والتي تهدف لصقل مهارات وقدرات الموظفين و تعزيز المعارف وتنويعها للموظفين ومساعدتهم للتأهل لأي فرصة وظيفية قادمة.

ووجه الأعرج شكرة لمدربي الدورة أ. إيمان عبيد والتي دربت دورة اللغة الانجليزية و أ. منصور الايوبي والذي أعطي دورة "اعداد الهياكل التنظيمية , كما شكر الحضور على الالتزام.

ونوه الأعرج إلى الاستمرار بعقد المزيد من الدورات حيث تم عقد اتفاقيات لدورات جديدة مع جهات مختصة ومن هذه الدورات إدارة الضغوط (الأزمات) والتي سيتم الشروع فيها قريبا.

بدوره قال مليحة أن الدورات التدريبية هي إحدى وسائل التطوير للكوادر البشرية والتي بها يصبح الشخص مميزاً ومبدعاً, مضيفاً أن الدائرة تقوم بالعديد من الدورات وورش العمل التي تهدف لتطوير القدرات مشيراً إلى عقد ورشة عمل حول توحيد المسميات للبرامج والتخصصات المتشابه في الكليات وتوحيد الخطط.

ونوه مليحة إلى قيام ادارته بعقد ورشه عمل مع وزاره الصحة وديوان الموظفين لوضع معايير وأسماء معتمدة في التخصصات الصحية ذات الصلة.

وشملت دورة اللغة الانجليزية عدة مواضيع في مجالات الادارة والتخطيط الاستراتيجي وجميع الكتابات الرسمية باللغة الإنجليزية.

كما احتوت دورة اعداد الهياكل عدة مواضيع في إعداد الهياكل التنظيمية في الوزارات والتفويض الوظيفي واعداد الخطط .

وفي اختتام الحفل تم توزيع الشهادات علي المشاركين في الدورتين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )