• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

التعليم الفلسطينية تناقش" التحضيرات لامتحان مزاولة المهنة وقضايا ادارية تعليمية"

بواسطة : admin
 0  0  124
التعليم الفلسطينية تناقش
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
ناقشت الإدارة العامة للشؤون الإدارية عدداً من القضايا والمواضيع الإدارية الهامة التي تعني بالموظفين والمعلمين العاملين في وزارة التربية التعليم.

وحضر الاجتماع أ. أحمد سالم مدير عام الشئون الادارية ، أ. نائل الربعي نائب مدير عام الشئون الادارية ، أ. حسام الزهارنه مدير دائرة المتابعة والتنسيق ، أ. نائل الأي مدير دائرة الشئون الادارية للتعليم العالي, وجميع العاملين بالإدارة العامة للشئون الادارية ورؤساء أقسام الشئون الإدارية بالمديريات، بالإضافة م. بدر بدر م. محمد الصفدي من الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.

و تناول الاجتماع عدة قضايا هامة منها امتحان مزاولة المهنة الذي أعلن عنه والذي يبدأ باستقبال الراغبين بالتقدم لهذا الامتحان اعتباراً يوم الاحد 16/03/2014 وحتى 10/04/.2014

ورحب أ. أحمد سالم بالحضور مثمناً دورهم بالنهوض بالعملية الإدارية وانجاز ما يطلب منهم من المهام بما يحقق الرضى لدى الموظفين والخريجين.

وبين أ. سالم أنه بإمكان الحاصلين على مؤهل تربوي التقدم لهذا الامتحان موضحاً آليات قبول الطلبات والتعليمات الواجب إتباعها في هذا الجانب.

ونوقش في الاجتماع موضوع العاملين ببرامج البطالة المختلفة والعاملين بالنظام المياومة والاعلانات الخارجية والداخلية والبرامج الإلكترونية وضبط الدوام.

وأشاد أ. نائل الربعي بعمل الإدارة العامة للشئون الإدارية والعاملين فيها بالوزارة والمديريات ,داعياً الجميع فيها لمزيد من الجهد لوصول إلى الجودة العالية في تقديم الخدمة.

وتطرق الربعي إلى الإعلانات الخارجية والداخلية وضرورة إتباع التعليمات الصادرة عن الوزارة بخصوص الموضوع.

فيما بين أ. حسام الزهارنه آليات العمل ببرامج البطالة المختلفة داعياً رؤساء الأقسام بضرورة إرسال حصرهم قبل اليوم الثالث من كل شهر موضحاً آليات حصولهم على الاجازات المختلفة في ضوء قانون العمل.

وتحدث أ. نائل الأي عن أهمية دقه البيانات لجميع العاملين مبيناً أن البرنامج الإلكتروني الخاص
بالشئون الادارية شهد تطوراً ملموساً في الآونة الأخيرة مشيداً بدور الأخوة في الإدارة العامة للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات داعياً العاملين بالشئون الإدارية بضرورة تحديث البيانات أولاً بأول.

واستعرض المهندس بدر بدر الصفحة الإلكترونية لتقديم طلبات الوظائف الداخلية والخارجية وقدم شرحاً وافياً حول هذا الموضوع،
وفي نهاية الاجتماع شكر أ. أحمد سالم الجميع داعيهم إلى مزيد من الجهد والعطاء في خدمة أبناء شعبنا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )