• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

جامعة دبي تطلق النادي الطلابي للريادة والابتكار

بواسطة : admin
 0  0  154
    جامعة دبي تطلق النادي الطلابي للريادة والابتكار
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أطلقت جامعة دبي ، النادي الطلابي للريادة والابتكار، بحضور الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة، والدكتور خالد عبد العزيز محمد الجناحي المستشار العام لمركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، والدكتور محمد عبد القادر الرضا مدير إدارة تحليل البيانات والمعلومات الصحية في هيئة الصحة بدبي، ومجموعة من الطلبة والخريجين، وهيئة التدريس، إضافة إلى شركاء الجامعة من القطاع الخاص .

وتهدف المبادرة التي صممها ونفذها مركز البحوث والاستشارات في جامعة دبي إلى توفير المعلومات، والتوجيه المناسب وتعزيز فرص التواصل للطلبة الخريجين على صعيد تبادل الأفكار والخبرات، لتطوير وإنشاء المشاريع الناشئة القائمة على الإبداع والابتكار .

وأوضح الدكتور خالد عبد العزيز محمد الجناحي، في كلمته أمام الحضور، الدور المحوري لقيم ومبادئ الاقتصاد الإسلامي في تدعيم الابتكار وريادة الأعمال، مشيداً بهذه الخطوة المباركة بجامعة دبي وحرصها على المساهمة الفاعلة في تعزيز موقع دبي كعاصمة للاقتصاد الإسلامي في العامين المقبلين، وفقاً للرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله .

وقال الدكتور محمد عبد القادر الرضا خلال المناسبة "إن دبي تتطلع لتبوء موقع ريادي في توفير أرقى الخدمات الطبية، وتحقيق الامتياز على صعيد برامج التعليم والبحوث والدراسات الطبية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية . وأضاف أن جامعة دبي وعبر هذه المبادرة المتميزة تسهم في إعداد جيل من رواد الأعمال القادرين على تحقيق رؤية الإمارة الطموح" .

وأكد الدكتور عيسى البستكي أن جامعة دبي تولي أهمية خاصة لتأسيس بيئة تعليمية قائمة على عناصر المعرفة والإبداع والتطوير المستمر، لافتاً بأن إطلاق هذه المبادرة الطموح ينسجم مع توجهاتها في إعداد قادة المستقبل من طلبتها الحاليين وخريجيها السابقين الذين بدأوا بالفعل في ترجمة هذه التوجهات واقعاً ملموساً .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )