• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

حملة كبيرة لحث الطلبة على التسجيل في الفرع الشرعي تطلقها التعليم الفلسطينية

بواسطة : admin
 0  0  122
حملة كبيرة لحث الطلبة على التسجيل في الفرع الشرعي تطلقها التعليم الفلسطينية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  لا نتردد فلنختار "الشرعي"...التعليم الشرعي نهج تقويمي لسمو أخلاقي..

التعليم تطلق حملة كبيرة لحث الطلبة على التسجيل في الفرع الشرعي...



تحت عدة عناوين وشعارات منها .. التعليم الشرعي نهج تقويمي لسمو أخلاقي.. لا نتردد فلنختار الفرع الشرعي أطلقت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بوزارة التربية والتعليم العالي "حملة اعلاميةكبيرة " لحث طلبة الصف العاشر الأساسي على التسجيل في فرع التعليم الشرعي.

وقال أ.عماد الحديدي مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام : إن الحملة تنطلق ضمن خطة ممنهجة تم وضعها في هذا الاطار وتأتي ضمن توجه الوزارة في زيادة اقبال الطلبة على فرع التعليم الشرعي وهو الفرع الذي ينطلق في عامه الثالث بكل نجاح وفاعلية.

وبين الحديدي أنه تم التواصل مع وزارة الأوقاف وقادة رأي في المجتمع وأساتذة جامعات إضافة إلى مشرفين ومعلمين ومدراء مدارس لعقد لقاءات توجيهية وجمعية مع الطلبة وأولياء الامور لترغيب الطلبة على دخول الشرعي.

وأوضح الحديدي أن الحملة تركز على التعريف بالشرعي ومميزاته ومستقبل الطلبة وأبعاده الدينية والعلمية, كما تركز على الوسائل الاعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية والالكترونية.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن بدء تسجيل طلبة الصف العاشر في الفرع الشرعي بداية مارس المقبل.

بدوره أوضح أ.معتصم الميناوي مدير العلاقات العامة والاعلام أن الحملة بدأت فعلياً الآن في مختلف الاذاعات المحلية والفضائيات والمحطات التلفزيونية إضافة إلى الصحف ومواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي, كما تنطلق في المدارس من خلال الاذاعات المدرسية.

وبين الميناوي أن الوزارة طبعت 20 ألف بروشور لتوزيعها على طلبة الصف العاشر, كما طبعت بوسترات لوضعها في المدارس والمساجد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )