• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تصريحات نقيب المعلمين في مصر تثير غضب وزارة التربية

بواسطة : admin
 0  0  307
 تصريحات نقيب المعلمين في مصر تثير غضب وزارة التربية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 في تصريحات منسوبة للدكتور أحمد الحلوانى نقيب المعلمين بأحد المواقع الإلكترونية، أساء فيها بعبارات مرسلة الى الكيان الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من بينها: المؤامرة من وزارة التربية والتعليم على نقابة المعلمين بتزوير إرادة المعلمين تحت سمع وبصر الوزير وبإشراف من وكلاء الوزارة ، وجود إجبار للمعلمين على التوقيع على استمارات سحب الثقة بتهديدات من الوزارة والأمن، فشل الوزارة في تثبيت المعلمين المؤقتين، وفضيحة الرشوة التي اتهم فيها وكلاء الوزارة في مسألة التعيينات.

وردا على هذه التصريحات.. تؤكد وزارة التربية والتعليم أنها لم ولن تدخر جهداً في سبيل تحسين أحوال المعلم، وأن هذا الجهد مستمر من خلال التنسيق والاتصال مع كافة الأجهزة وفقاً لما تتيحه إمكانات الدولة والمجتمع المصرى.

كما تؤكد الوزارة أن باب وزير التربية والتعليم مفتوح أمام السيد نقيب المعلمين للتفضل بطرح مقترحات النقابة العامة للمعلمين بشأن تحسين أحوال المعلم والدفع بالجهود اللازمة نحو تنفيذ هذه المقترحات.

وأخيرا وليس آخرا .. تؤكد الوزارة أنها ستتخذ كافة الوسائل والطرق القانونية الواجب إتباعها ضد من يسئ إليها كمؤسسة، وللعاملين بها من إداريين ومعلمين بكافة الوحدات الإدارية التابعة لها على مستوى جمهورية مصر العربية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )