• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

12 ألفا يتنافسون على 115 وظيفة بجامعة الفيصل

بواسطة : admin
 0  0  152
12 ألفا يتنافسون على 115 وظيفة بجامعة الفيصل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل الدكتور مطلق بن محمد العتيبي، عن أن الجامعة طرحت 115 وظيفة وتلقت أكثر من 12 ألف طلب للتقديم عليها، وتمت مطابقة أوراق 6737 ألف متقدم رشح منهم 510 متقدمين للمقابلات الشخصية.
وأكد أن الجامعة سخرت جميع إمكاناتها لتنفيذ مراحل المسابقة الوظيفية من خلال إعداد آليات وأنظمة تقنية تكفل تحقيق العدل والإنصاف في هذه المسابقات والمصداقية والشفافية، مشيرا إلى أن العمادة ستعلن قريبا مواعيد المقابلات الشخصية ومواقع انعقادها عبر إرسال رسائل نصية على هواتف المرشحين.
جاء ذلك خلال اجتماع أعضاء اللجان المكلفة بإجراء مقابلات المسابقة الوظيفية بحضور مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي.
وشدد الدكتور الساعاتي على ضرورة العمل وفق الإجراءات النظامية التي تحقق أعلى درجة من الشفافية والوضوح استجابة لما تدعو إليه الهيئة العامة لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وأشاد بالجهود التي بذلها عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس وفريق عمله والجهات التي ساندته على ما تم إنجازه خلال مراحل المسابقة منذ بداية الإعلان عنها والتي تميزت بالمصداقية في كل أطوارها تحت إشراف لجانٍ مختصة ووفق إمكانيات وأنظمة تقنية تضمن أعلى مستوى من الجودة والشفافية، مشيرا إلى أن هذه الجهود المبذولة رغم مشقتها تؤكد حرص الجامعة على توخي العدل والإنصاف في إجراء هذه المسابقات وفق الإجراءات واللوائح التي تنظمها.
وذكر أن المسابقة لا تعني بالنسبة لمن لم يحالفهم النجاح نهاية المطاف فهناك مسابقات وظيفية مقبلة ومسابقات تعاقدية للمتميزين ممن لم يتم اختيارهم لوظائف هذه المسابقة، ووجه أعضاء اللجان إلى تحمل الأمانة الملقاة على عواتقهم وضرورة تحقيق المصداقية والشفافية، وعدم الاستجابة للضغوط فالجامعة تعد التمسك بهذه الثوابت من أولوياتها التي تفخر بها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )