• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات طلابية بقيمة 200.000 دولار لطلبة غزة

الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس تقدم مساعدات طلابية بقيمة 200.000 دولار لنحو 2000 طالب وطالبة

بواسطة : admin
 0  0  155
الكتلة الإسلامية تقدم مساعدات طلابية بقيمة 200.000 دولار لطلبة غزة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أنهت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الاثنين، استعداداتها لتقديم مساعدات طلابية بقيمة 200.000 دولار لنحو 2000 طالب وطالبة من مختلف جامعات وكليات القطاع، وذلك خلال لقاءات طلابية منفصلة ستنظمها للمستفيدين من تلك المساعدات في محافظات القطاع نهاية الأسبوع الجاري .

وأكد رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. هاني مقبل أن الكتلة الإسلامية ستقدم مساعدات مالية بقيمة 200.000 دولار بما يعادل 100 دولار لكل طالب وطالبة من الطلبة الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة بما فيهم جميع الطلبة السوريين النازحين إلى القطاع، مشيرا إلى أن الكتلة أخذت بعين الاعتبار الحالة الاجتماعية للطلبة مقدرين أوضاع الجميع .

وقال مقبل: " قمنا بالتواصل مع عمادات شؤون الطلبة في جامعات وكليات القطاع وعمل استمارة بحث اجتماعي لجميع الطلبة مراعين الطلبة المحتاجين لتلك المساعدات " .

وأوضح مقبل أن هذه المساعدات تأتى حرصاً من الكتلة الإسلامية على مساعدة ومساندة الطلبة في حياتهم الدراسية والمساهمة الفاعلة في التخفيف من الأعباء المادية الثقيلة عن كاهل أولياء الأمور في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني في القطاع .

وبين رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع أن خدمات الكتلة الإسلامية وبرامجها ونشاطاتها مستمرة ، معاهدا الطلاب الذين لم يحصلوا على المساعدات المالية بأن يستفيدوا من حملات وبرامج ومشاريع طلابية أخرى.

وأفاد مقبل أن الكتلة الإسلامية ستعلن أسماء المستفيدين من المساعدات الطلابية على الموقع الالكتروني الرسمي للكتلة الإسلامية في فلسطين www.alkotla.ps نهاية الأسبوع الجاري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )