• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تكريم مدراء التربية ونوابهم بتعليم غزة

بواسطة : admin
 0  0  118
تكريم مدراء التربية ونوابهم بتعليم غزة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني مدراء التربية والتعليم ونوابهم وذلك تقدير لانجازاتهم خلال العام2013.

وحضر مراسم التكريم د. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإدارية والمالية.

وقال الوزير :" إننا نقدر ونثمن جميع الجهود التي بذلها مدراء التربية وموظفيها وأدائهم الميداني في ما يخص تنفيذ خطط الوزارة وبرامجها للرقي بالواقع التعليمي والتربوي.

وأضاف الوزير : في الحقيقية المديريات هي قلب الوزارة النابض ويقع عليها مسؤوليات كبيرة, وبالفعل حققت النجاحات تلو النجاحات بواسطة إداراتها الحكيمة وموظفيها المجتهدين حيث هناك تدريس المنهاج, وبرامج التعليم العام, والأنشطة المدرسية والصفية, وتوزيع المعلمين, ومدراء المدارس, ومتابعة الأمور الفنية والإدارية, والعلاقة بين المدارس والمجتمع إضافة إلى جهودها في مشاريع الوزارة المركزية مثل التعليم الشرعي, وزيادة تحصيل الطلبة, و برنامج الفتوة وخطط الامتحانات الشهرية والفصلية.

وبين الوزير أن الانجازات الكبيرة والإدارة والقيادة الفعّالة هي التي تواصل الانجازات , لذلك هناك أهمية لمواصلة الانجازات خاصة مع بدء سريان الخطة الخمسية التي بين أيدينا في الوزارة والمدارس والمديريات, موضحاً أننا ننفذ الآن جملة من البرامج ضمن الخمسية بشعارها الكبير تعليم عالمي وسمو أخلاقي, موضحاً أن هناك أهمية لمضاعفة الجهود في المديريات واستمرار مسيرة العطاء لتحقيق أهداف الوزارة والرقي بطلبتنا والرقي بتعليمنا لأبعد الحدود.

وتقدم الوزير على هامش اللقاء بالشكر والتقدير والعرفان إلى أ. رسمية مشعل النائب الإداري لمدير تعليم الوسطى وذلك بمناسبة التقاعد., مؤكدا أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأبواب الوزارة مفتوحة للأخت رسمية من أجل التواصل والاستفادة من خبراتها التعليمية.

بدوره ثمن د. البرعاوي هذا الموقف من الوزير بتكريم المديريات والوزارة مؤكداً أن هذا التكريم موقف رائع من الوزير ويعتبر الأول من نوعه على مستوى الوزارة وربما الوزارات الأخرى.

وأشار د. البرعاوي إلى أن المديريات في الحقيقية هي الوزارة وهي الأداة العملية في الميدان وهناك انجازات حققتها خلال الفترة الماضية من هنا تستحق المديريات هذا التكريم .


وقد جرى حلال اللقاء نقاش موسع بين الوزير والحضور حول عدة قضايا تعليمية وفنية وإدارية تخص العمل في المديريات .


وفي نهاية اللقاء تم تكريم مدراء التعليم ونوابهم بمنحهم الشهادات التقديرية والهدايا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )