• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2013-2014

د. المزيني يهنيءالطلبة والطواقم التعليمية ببدء الفصل الدراسي الثاني

بواسطة : admin
 0  0  235
 بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2013-2014
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قدم وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني التهنئة للطلبة وأولياء الأمور والطواقم التعليمية في الوزارة والمديريات والمدارس بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2013-2014.

ودعا الوزير في تصريح لموقع الوزارة الطلبة للجد والاجتهاد واستثمار الأوقات للوصول إلى التفوق والتميز , كما دعا المعلمين والمشرفين ومدراء المدارس لبذل أكبر الجهود لتقديم التعليم النوعي لطلبتنا , مبيناً أن الوزارة تسعى إلى توفير الراحة التامة للطلبة من حيث البيئة التعليمية والمقاعد الدراسية , والإرشاد النفسي والصحة المدرسية إضافة إلى شرح المنهاج وتوصيل المعارف بواسطة أفضل الطرق والأساليب التربوية.

وبين د. المزيني أن وزارته تركز وضمن أولوياتها الرئيسية على زيادة تحصيل الطالب مشيرا إلى أنه ظهر تقدم في المستويات التحصيلية خلال الفصل الأول وهناك طموح لزيادة هذا التقدم في مختلف المراحل الدراسية , كما نطمح لأن يبذل طلبة التوجيهي المزيد من الجهود لنحقق مراتب متقدمة على صعيد النتائج هذا العام.

وقال وزير التعليم: إننا نبدأ الفصل الدراسي الثاني مع البدء الفعلي لتنفيذ الخطة الخمسية والتي يركز جانب كبير منها على قطاع التعليم العام بهدف زيادة تحصيل الطلبة وتحقيق مخرجات تعليمية نوعية.

ونوه د. المزيني إلى أن وزارته تعكف على تنفيذ مشاريع كبرى هذا العام منها تعريب مناهج التخصصات العلمية في الجامعات, وبدء عمل مجمع اللغة العربية المدرسي, وبدء إجراءات برنامج التسريع الأكاديمي, واستمرار الأبنية المدرسية وتحسين وتطوير المناهج, وغير ذلك من المشروعات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )