• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

لص يعيد سيارة مسروقة بعد اكتشاف طفلين بها في الإمارات

بواسطة : admin
 0  0  406
لص يعيد سيارة مسروقة بعد اكتشاف طفلين بها في الإمارات
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 استيقظ ضمير لص بعد أن اكتشف بداخل السيارة التي سرقها طفلين نائمين في المقعد الخلفي، فما كان منه إلا أن ركنها على بعد عدة كيلومترات من مكان السرقة، تاركا صاحبها في حيرة من أمره.

وذهل رجل "عربي الجنسية" من اختفاء سيارته وفيها ولداه (4 و7 سنوات) أثناء تسوقه بمركز تسوق في الشارقة بدولة الإمارات في التاسعة من مساء الإثنين 23 مايو/أيار 2011.

كان الأب قد ترك محرك سيارته دائرا لضمان برودة الهواء داخلها لولديه النائمين، وبعد انتهائه من شراء حاجياته خرج ولم يجد سيارته.

ووجد السارق فرصة لا تعوض بوجود سيارة محركها شغال، لكنه لم ينتبه إلى الطفلين النائمين في المقعد الخلفي.

على الفور، اتصل الأب بأحد مراكز شرطة الشارقة التي حضرت إلى مكان السرقة للتحقيق في الحادثة، وتمكنت دورية للشرطة من أن تجد السيارة على بعد عدة كيلومترات من مركز التسوق، وبداخلها الطفلان سالمان.

وقال مصدر من شرطة الشارقة لصحيفة "جلف نيوز" إن السارق وجد سيارة بداخلها مفاتيح فقرر أن يسرقها، ولكن يبدو أنه لم ينتبه إلى وجود الطفلين إلا بعد فترة، فما كان منه إلا أن تركها على بعد عدة كيلومترات.

يُذكر أن قوانين السير في الإمارات تفرض مخالفة قانونية على من يترك محرك سيارته شغالا نظرا لخطورة الاحتمالات، وخصوصا إذا تواجد أطفال بداخلها.

وجرت عادة سكان الإمارات بأن يتركوا محركات سياراتهم شغالة عند خروجهم منها لوقت قصير للحفاظ على برودتها مع حلول فصل الصيف الحار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )