• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

صندوق التكافل يشرع في منح القروض لموظفي وزارة التعليم

بواسطة : admin
 0  0  125
صندوق التكافل يشرع في منح القروض لموظفي وزارة التعليم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلنت وحدة صندوق التكافل بوزارة التربية والتعليم العالي أنها ستطلق الدورة الأولى لمنح القروض لموظفي الوزارة غداً الثلاثاء من خلال احتفال تقيمة في قاعة الاجتماعات الطابق الثالث الساعة ال11 صباحاً , بحضور الوزير د. أسامة المزيني وحشد من المسؤولين وموظفين من الوزارة والمديريات.

وقالت أ.فدوى الشرفا مديرة وحدة الصندوق في تصريح لموقع الوزارة:" إنه من المقرر خلال الاحتفال أن يتم منح23 موظف قروضاً حسنة بقيمة2000 شيكل للقرض الواحد, مبينة أن هؤلاء الموظفين من أعضاء الصندوق المنتسبين والملتزمين بتسديد القسط الشهري حتى يناير2014, وقد تقدموا في وقت سابق بطلبات وتمت دراستها بواسطة لجنة وزارية مختصة برئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق د. أنور البرعاوي , وعضوية نائب الرئيس د. أكرم حماد , وأمين السر مدير الصندوق أ. فدوى الشرفا ومحاسب الصندوق أ.نائل الكحلوت.

يشار إلى أن الصندوق تم تدشينه في يوليو 2013 وتم البدء في تحصيل الاشتراكات الشهرية في سبتمبر من العام نفسه, كما أنه من خلال بدء المرحلة الاولى من منح القروض للموظفين فإنه يمكن القول أن الصندوق قد تجسد واقعاً في الوزارة لخدمة قطاع الموظفين وقد بدأ في تحقيق أهدافه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )