• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

التعليم العالي الفلسطينية تنشر الأسماء المرشحة للحصول على منحة مشروع دعم الأبحاث العلمية 2014

بواسطة : admin
 0  0  169
التعليم العالي الفلسطينية  تنشر الأسماء المرشحة للحصول على منحة مشروع دعم الأبحاث العلمية 2014
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلن مجلس البحث العلمي بوزارة التربية والتعليم العالي عن قائمة الأسماء المرشحة للحصول على منحة دعم مشروع الأبحاث العلمية للعام 2014م والممولة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية بغزة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأول للعام2014 برئاسة أ. د عادل عوض الله, وحضور أعضاء المجلس.

وذكر رئيس المجلس أ.د. عادل عوض الله أن منحة هذا العام 2014 م كانت في مجالين هما العلوم الطبيعية والعلوم الإنسانيةبفروعها التربوية والأدبية والشرعية، وسوف تخصص منحة 2015م لمجالات العلوم الصحية والعلوم الهندسية والعلوم الإدارية والمالية.
كما ذكرأن عدد المقترحات البحثية المدعومة هذا العام 18 بحثاً في العلوم الطبيعية و20 بحثاً في العلوم الإنسانية بمبلغ أجمالي وقدره 30000دولار, حيث تم اختيار الأسماء المرشحة و أبحاثها وفق لجان علمية متخصصةفي ذلك.

من ناحية أخرى ذكر د. خالد النويري رئيس قسم متابعة البحوث بالمجلس أنه سوف يحدد لاحقاً موعداً للاحتفال بالتوقيع على عقود المنحة، وسوف يصرف لكل باحث نصف قيمة المنحة عند توقيع العقد، وباقي المنحة عند تسليم النشرة النهائية للبحث المقبولة والمحكمة، على أن يتم إنجاز البحث خلال سنة من توقيع العقد، ويصدر البحث باسم الباحث أو مجموعة الباحثين المشاركين فيه، وينص البحث أنه ممول من مجلس البحث العلمي بوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

كشف بالأسماء النهائية المرشحة للحصول على منحة دعم الأبحاث العلمية لعام 2014م




التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )