• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نقل المعلمات اللاتي تمنعهن الأمطار من الدوام بالليث

بواسطة : admin
 0  0  97
نقل المعلمات اللاتي تمنعهن الأمطار من الدوام بالليث
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد مساعد المدير للشؤون التعليمية بإدارة التربية محافظة الليث، الدكتور زكي بن رزيق الحازمي، وضع آلية للتعامل مع ظروف كل مدرسة متضررة من الظروف المناخية والأمطار بالمحافظة، مضيفًا أن سيتم نقل المعلمات اللاتي لا تتمكن السيارات التي تقلهن من سلوك الطرق المؤدية إلى مدارسهن.
جاء ذلك عقب زيارة الحازمي، للمعلم أحمد بن حسن الحازمي والذي يعمل بمدرسة الملك عبدالعزيز بحقال، واطمأن على صحته بعد تعرضه لحادث مروري وهو في طريق رجوعه من مدرسته بعقبة البوا يوم الخميس الماضي.
وكان المعلم قد تعرض لإصابات في الوجه والرأس نتيجة الاصطدام.
وأكد الدكتور الحازمي للمعلم وأسرته أن، سلامة المواطن مبدأ وطني تلتزم به جميع المؤسسات الحكومية فالتوجيهات السديدة لولاة الأمر- حفظهم الله- تؤكد على توفير كل التدابير الكفيلة بأمن وسلامة المواطن، سواء كان موظفًا أو طالبًا، مستعرضًا في ذات الوقت ما تشهده المحافظة من ظروف مناخية وأمطار متكررة علقت على أثرها الدراسة.. وأشار إلى جهود إدارة التربية والتعليم للتعامل مع هذه الفترة الطارئة، والتي تكمن في المتابعة المستمرة لكل القطاعات من خلال فريق عمل بقيادة مدير التربية والتعليم، وعضوية المساعدين والأقسام المعنية والفرق الميدانية للتأكد من سلامة المدارس والطرق المؤدية لها ووضع آلية للتعامل مع ظروف كل قطاع وكل مدرسة متضررة، كتصحيح الاختبارات في مدارس مجاورة للمدارس المتضررة، ووضع جداول بديلة للاختبارات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )