• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ريال مدريد ثاني أفضل فريق في العالم

بواسطة : admin
 0  0  407
ريال مدريد ثاني أفضل فريق في العالم
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قالت صحيفة ماركا الإسبانية واسعة الانتشار بين جماهير العاصمة الاسبانية مدريد أن فريق العاصمة الأول نجح في جمع 92 نقطة في الدوري وسجل 102 هدف على مدار دوري كرة القدم المحلي للموسم الحالي، وكان الأفضل هجوما ودفاعا وتوج هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافا تاريخيا لليغا برصيد 40 هدفا (رقم قياسي غير مسبوق).

وأضافت ماركا: "لو حصل ريال مدريد على كل هذه الأرقام في بطولة غير الدوري الاسباني لكان بطلا متوجا للدوري، خصوصا وأن أرقامه بخلاف الترتيب النهائي للنقاط كانت أفضل من أرقام برشلونة، لكن هذا الأخير فاز بخماسية في كلاسيكو الذهاب وجمع 4 نقاط أكثر في ختام البطولة التي توج بلقبها أصلا للعام الثالث على التوالي، قبل 3 مراحل من نهايتها".

وبحسب ماركا فإن ريال مدريد هو ثاني أفضل فريق في أوروبا، ذلك أن خصمه المباشر هو برشلونة وليس أي فريق آخر سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، بيد أن أفضل فريق في العالم ليس بالضرورة ان يكون حامل لواء كاتالونيا خصوصا وأن هناك مباراة مصيرية تنتظر عشاق كرة القدم حول العالم في نهائي ويمبلي على لقب دوري أبطال أوروبا السبت المقبل بين برشلونة ومانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي.

ومن جهته أعاد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو التأكيد على أن ريال مدريد كان يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير، بيد أن ريال مدريد يفضل الظلم من الحكام على أن يحقق المجد بمساعدتهم، وذلك على حد تعبير مورينيو نفسه.

وأشاد مورينيو بمهاجمه الهداف ومواطنه كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للدوري الاسباني، في حين قال هداف برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي: "كنت أتمنى الفوز بلقب الهداف، لكن رونالدو سجل العديد من الأهداف في المباريات الأخيرة، لا يسعني إلا أن أبارك له بهذا اللقب، ما يهمني الآن هو الفوز بنهائي أبطال أوروبا، فأنا أهتم بالألقاب الجماعية أكثر من الألقاب الفردية".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )