• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

استمرار التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014 بكلية بوكسهل للبنات في الكويت

تواريخ خطة الشواغر للبعثات الداخلية من 7 إلى 13 يناير 2014

بواسطة : admin
 0  0  206
استمرار التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014 بكلية بوكسهل للبنات في الكويت
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  تعتبر كلية بوكسهل الكويت للبنات من أبرز المؤسسات الجامعية التي تتوافر فيها برامج أكاديمية منها تخصصات الفنون التطبيقية والتصميم.

كما أنها تحرص على دعم طالباتها وتطوير مهاراتهن بهدف إعدادهن لمستقبل وظيفي باهر، علما أن المتخرجات في هذا المجال يعتبرن أقلية في المجتمع بالرغم من الطلب الكبير على هذا التخصص في سوق العمل الكويتي.

تولي الكلية اهتماما كبيرا بالتدريب الميداني وتعتبره متمما للإطار النظري الذي تتلقاه الطالبات في الكلية.

وما هذا الدليل إلا جزء من جهود الهيئة الأكاديمية للارتقاء بمستوى الطالبات ورفع مستوى أدائهن في تخصصاتهن وتمكينهن من تنمية مهاراتهن المهنية من خلال تنظيم نشاطات تدعم المعارف النظرية واستخدامها في مواقف جديدة، وتعمل الكلية على انخراط طالباتها بالتدريب الميداني في العديد من الشركات والقطاعات الخاصة والعامة في الكويت كجزء من مشروع تخرجهن وحرصا منها على تطوير مهاراتهن العلمية والعملية قبل بدء حياتهن المهنية.

ويعتبر التدريب الميداني الخطوة الأولى في طريق المتدرب نحو النجاح والتفوق والإبداع لما فيه من فرصة كبيرة لمواجهة الواقع العملي والتعامل مع تفاصيله بكفاءة عالية وممارسة واقعية تكسب المتدرب خبرات مختلفة وتساعده على مواجهة المواقف الصعبة أو الطارئة بكل ثقة وحيوية وتضمن له تبوؤ المكان المناسب في الحاضر والمستقبل.

ويوجد في الوقت الحاضر تعاون بين الكلية وأهم القطاعات كالدعاية والإعلان والشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية لإدراج طالبات الكلية في البرنامج التدريبي، وتشمل هذه المؤسسات Paragon Marketing Communications، Ahmed Al Rashid، Circus BC، City Magazine، وCity Pages وغيرها من الشركات الخاصة والحكومية.

مع العلم أن فترة التدريب الميداني تناهز أربعة أسابيع لتمكين الطالبات من الاطلاع على بيئة العمل الفعلية والربط بين النظرية والممارسة العملية في مكان العمل.

وفي نهاية فترة التدريب الميداني تسنح الفرصة للطالبات لعرض ما تم تحقيقه من إنجازات خلال هذه الفترة لمشرفتهن الأكاديمية وعدد من إداريي وطالبات الكلية وقد علقت إحدى الطالبات قائلة: «إن دراستنا في كلية بوكسهل قد حولت منا طالبات هاويات للأعمال الفنية إلى مهنيات حرفيات لديهن مستوى أكاديمي يساعدهن على خوض أي تجربة عملية في أي شركة».

وقد كانت مشرفتهن الأكاديمية السيدة ليزا وينستنلي سعيدة بإنجاز الطالبات وقد تأثرت بالانطباع الذي تركته هؤلاء الطالبات على أرباب العمل.

وتوفر الكلية لطالبات التصميم الجرافيكي الفرصة لتدريب ميداني في مختلف أقسامها.

هذا وكانت إدارة القبول والتسجيل في كلية بوكسهل الكويت قد أعلنت عن استمرارية التسجيل للفصل الدراسي الثاني 2014 وعن تواريخ خطة الشواغر للبعثات الداخلية من 7 إلى 13 يناير 2014 للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة إدارة القبول والتسجيل في مقر الكلية في أبوحليفة أو زيارة الموقع الإلكتروني التابع للكلية ومتابعة حسابنا على الإنستغرام وتويتر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )