• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

حسن نصرالله يدعو السوريين إلى الحفاظ على نظام الاسد

بواسطة : admin
 0  0  301
حسن نصرالله يدعو السوريين إلى الحفاظ على نظام الاسد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الأربعاء 25-5-2011 في احتفال بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانسحاب إسرائيل من لبنان، السوريين إلى "الحفاظ على بلدهم ونظامهم المقاوم والممانع".

وأكد نصرالله الأربعاء أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "وجها ضربة قاضية ونهائية لما يسمى مبادرة السلام العربية" الصادرة العام 2002.

وقال نصرالله في احتفال أقامه الحزب في البقاع في شرق البلاد في الذكرى الحادية عشرة لانسحاب الجيش الإسرائيلي من لبنان، إن "أوباما ونتنياهو وجها ضربة قاضية ونهائية لما يسمى المبادرة العربية للسلام" التي تقدمت بها السعودية العام 2002.

وسأل نصرالله أمام الآلاف من أنصاره المحتشدين أمام شاشة عملاقة يخطب عبرها، "أما آن الأوان لهذه المبادرة أن تنزع عن الطاولة؟ أطالب الجامعة العربية ردا على أوباما ونتنياهو بسحب المبادرة العربية كحد أدنى".

وأضاف "الحد الأدنى هو سحب المبادرة العربية والحد الأقصى أن نكون أمة تعلن لاءاتها"، مشددا على أن هذه اللاءات هي: "لا للتفاوض، لا لوجود إسرائيل، لا لاحتلال القدس، لا للتفاوض".

وندد الأمين العام لحزب الله في كلمته بتغطية قناة "العربية" لأحداث سوريا، وقال: "في بداية الأحداث طلع على قناة "العربية" معارض سوري تمت إذاعته لمدة 24 ساعة بالصوت والصورة يوجه خطابه لي شخصيا ويقول إن حزب الله أرسل 3000 مقاتل الى الشام للدفاع عن النظام السوري ويهدد بأنه إذا لم نقم بسحبهم فإنهم سيرجِعُوهم لنا بالأكفان، وعندما طلع مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله على قناة "العربية" لينفي ذلك تم إذاعة نفيه لمرة واحدة فقط"

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )