• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

طلاب المدرسة التونسية يزورون المشتل المركزي

بواسطة : admin
 0  0  269
طلاب المدرسة التونسية يزورون المشتل المركزي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 طلاب المدرسة التونسية يزورون المشتل المركزي
استقبل المشتل المركزي التابع لإدارة الحدائق العامة على مدار 4 أيام، زيارات لطلاب المدرسة التونسية، الذين تعرفوا على النباتات المزروعة وطرق زراعتها، وتم تدريبهم على كيفية زراعة النبات مع مشرفي الزراعة بالمشتل.

من جهة ثانية، زار فريق عمل إدارة الحدائق العامة روضة ومدرسة عبدالله بن تركي النموذجية المستقلة للبنين، حيث ألقى محاضرة عن أهمية الزراعة والحدائق وتزيينها وأهمية وجود الحديقة المدرسية ، وتم تقديم شرح عملي للطلاب ، عن الإنبات وطرق الزراعة مع الطلاب.

ونظم فريق التوعية بإدارة شؤون الخدمات ببلدية أم صلال بالتعاون مع قسم الحدائق، محاضرة بعنوان "الزراعة بدون تربة" في مدرسة أم العمد الابتدائية المستقلة للبنات، بمشاركة عدد من طالبات المستويين الرابع والخامس بحضور الممرضة ريم اليزيدي وعدد من المدرسات وطالبات الدعم (ذوي الاحتياجات الخاصة).

بدأت المحاضرة بتعريف الطالبات بأجزاء النبات وأهميتها ، وتدريبهن عملياً على زراعة الشتلات في أحواض المدرسة تحت اشراف فريق العمل. الذي ضم المنسقتين جميلة اليزيدي وهدى النعيمي، ومن قسم الحدائق المهندس الزراعي علاء الدين محمد السيد.

وفي سياق متصل، ألقت السيدة فوزية البوعينين الأخصائية بوحدة تفتيش الصالونات النسائية بقسم الرقابة الصحية ببلدية الوكرة، محاضرة توعية لطالبات مدرسة الوكرة الثانوية المستقلة للبنات عن الاشتراطات الصحية التي يجب توافرها في الصالونات النسائية وذلك من أجل رفع الوعي الصحي لديهن بشأن المخاطر التي يمكن أن تسببها الصالونات النسائية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )