• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أصالة وباسم يوسف معا في "صولا 3"

أصالة تنتظر رد باسم يوسف للظهور معها في "صولا 3"

بواسطة : admin
 0  0  282
أصالة وباسم يوسف معا في
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تنتظر النجمة أصالة رد الإعلامي باسم يوسف وموافقته على الظهور معها كضيف في الجزء الثالث من برنامجها "صولا" والذي تستعد لتصوير حلقاته منتصف شهر ديسمبر المقبل في الإمارات وتحديداً في جزيرة سعديات بأبو ظبي، حيث تم تصميم استديو خاص بالبرنامج هناك، كما ستقوم بتصور بعض المشاهد الخارجية للمرة الأولى.

لكن باسم يوسف لم يحسم قراره حتى الآن في مسألة الظهور مع النجمة أصالة، رغم أن فريق عمل البرنامج اتصل به منذ فترة طويلة من أجل الترتيب للحلقة.

وسيشهد الموسم الثالث تغييراً كبيراً في المضمون والديكور والضيوف، حيث قررت أصالة أن تستضيف إعلاميين هذا الموسم وحصلت بالفعل على موافقة كل من عمرو أديب، وجورج قرداحي، وطوني خليفة، ونيشان، وسمر يسري، ومازالت تتفاوض مع محمود سعد وباسم يوسف.

كما تم الاتفاق مع النجوم محمد عبده وكاظم الساهر ومروان خوري وأنغام وسميرة سعيد واليسا ونيكول سابا ويارا ليكونوا ضيوف حلقات الموسم الجديد بجوار الإعلاميين.

ومن المقرر أن يكون الموسم الجديد 30 حلقة وليس 13 كما كان فى السابق، كما أن البرنامج سيكون بشكل ثنائى للنجوم وايضاً سيكون حوارياً أكثر منه غنائى.

ومن المقرر أن تتوجه أصالة برفقة زوجها المخرج طارق العريان في الأول من ديسمبر المقبل إلى الإمارات، للتجهيز للبرنامج وبداية التصوير، كما سيسافر الفنان مروان خوري الأسبوع الأول من الشهر المقبل ليقوم بتصوير الحلقة الخاصة به في البرنامج، حيث يطل خوري في الحلقة إلى جانب فنانين شاركوه الغناء أو تعاونوا معه من خلال ألحانه.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )