• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الطفلة منال.. قتلها والدها بدم بارد بعد عام على محاولته وأدها

بواسطة : admin
 0  0  1.1K
الطفلة منال.. قتلها والدها بدم بارد بعد عام على محاولته وأدها
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أقدم أب على تعذيب ابنته الرضيعة حتى الموت في محافظة إدلب وذلك بعد عام من نجاتها من الموت على يده " وأداً " في حادثة مروعة أبلغت والدة طفلة تدعى منال - كانت نجت من الموت على يد والدها " محمود ب " قبل اقل من عام عن قيام والدها بتعذيبها حتى الموت ودفنها سراً قبل أكثر من عشرة أيام بالقرب من منزل العائلة في منطقة سرمين".

وحسب التحقيق الذي أجرته شرطة سرمين فإنه "تم القبض على الوالد الذي اعترف بجريمته وقام بالدلالة على مكان قبر الطفلة حيث استخرجت جثتها يوم السبت".

بدوره, قال الطبيب الشرعي زاهر حجو لسيريانيوز ان "سبب الوفاة هو أذية دماغية بسبب رضي ولوحظ وجود كدمات ومحاولة خنق و زمن الوفاة يعود إلى حوالي أسبوع من تاريخ إجراء الكشف الطبي على الجثة".

وكانت الضحية منال وهي بعمر أقل من سنة أصيبت بكسور وحروق إثر اعتداء والدها عليها بالضرب والتعذيب قبل أن يئدها حيث تم إسعافها إلى المشفى الوطني بإدلب وإنقاذ حياتها.

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يقوم فيها الوالد بتعذيب طفلته ومحاولة قتلها حيث سبق ذلك عدة اعتداءات تفنن فيها في إذاقة الطفلة فنون العذاب، وقد أطلق سراح والد الطفلة بعد أسابيع من توقيفه.

و كانت سيريانيوز نشرت عن قصص مشابهة تم فيها تعذيب أطفال بأعمار صغيرة كان آخرها اكتشاف أمر تعذيب فتاتين على يد أبيهما وزوجته في ناحية الزربة التابعة لمدينة حلب عندما نجحت إحداهما بالهرب حيث عثر عليها أحد العمال الذي أخذها لمخفر الشرطة التي توجهت إلى مكان سكنهما حيث تم العثور على الفتاة الأخرى مقيدة بجنزير حليقة الرأس أصيبت بحروق وكدمات في أنحاء جسمها

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )