• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

ملكة جمال الكون 2013 فنزويلية

بواسطة : admin
 0  0  228
 ملكة جمال الكون 2013 فنزويلية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تُوجت ملكة جمال فنزويلا جابرييلا إيسلر "ملكة جمال الكون لعام 2013"، السبت، وذلك بفوزها على 85 متسابقة أخرى في حفل أقيم في موسكو.
وسلمت ملكة جمال الكون لعام 2012 الأمريكية أوليفيا كولبو التاج الذي تبلغ قيمته 120 ألف دولار أميركي والمرصع بالألماس إلى إيسلر 25 عاما.
وفازت ملكة جمال أسبانيا باتريسيا يورينا رودريجيز بمركز الوصيفة الأولى وملكة جمال الاكوادور كونستانزا بايز بمركز الوصيفة الثانية، حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية للانباء.
وكان من بين المرشحات اللواتي وصلن إلى المراحل النهائية من المسابقة أيضا ملكات جمال كوستاريكا وأوكرانيا والصين وبريطانيا وأندونيسيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان وبورتوريكو والولايات المتحدة ونيكاراجوا وسويسرا والهند والبرازيل والفلبين.
أول مرور لجميع المتسابقات، تزامن مع عرض لأزيائهن التقليدية الخاصة بالبلد الذي تمثله كل واحدة منهن، لتقديم أنفسهن أمام لجنة الحكم، التي تألفت من الشخصيات البارزة التالية: شيف نابو، تارا ليبنسكي، كارول آلت، آن في، فاروق شامي، إيتالو فونتانا، فيليب كيركوف وستيف تايلر.
التصفيات الأولى رشحت 16 متسابقة من: كوستاريكا، أوكرانيا، الصين، الاكوادور، بريطانيا، أميركا، أندونيسيا، فنزويلا، جمهورية الدومينيكان، بورتوريكو، إسبانيا، نيكاراغوا، سويسرا، الهند، البرازيل والفليبين.
وتم إختيار ملكة جمال نيكاراغوا، ناتاشا بوليفار، صاحبة أجمل زيّ وطني في مسابقة ملكة جمال الكون 2013 .
بعد ذلك ظهرت المتسابقات بملابس البحر، حيث تمايلن على المسرح بالـ"بيكيني" الأسود على أنغام "Panic At the Disco ".
بعد هذا المرور المثير، جاءت التصفيات الثانية لترشح 10 متسابقات، وهن ملكات جمال: الهند، جمهورية الدومينيكان، فنزويلا، الكوادور، أوكرانيا، أميركا، البرازيل، بريطانيا، الفليبين وإسبانيا.
دقائق مرت تخللتها ظهور ملكة جمال الكون 2012، الأميركية أوليفيا كولبو، وهي ترتدي أغلى ملابس بحر في العالم على الإطلاق.
ثم كان مرور آخر للمتسابقات العشر بفساتين السهرة، حيث إختيرت منهن المتسابقات الخمس للنصف نهائيات، وهن ملكات: البرازيل، إسبانيا، الاكوادور، الفيليبين وفنزويلا.
طرحت لجنة الحكم سؤالاً مختلفاً لكل واحدة منهن، وتوجّت على أثره ملكة جمال فنزويلا، غابرييلا إيسلر، 25 عاماً، على عرش جمال الكون للعام 2013 ، التي كان السؤال المخصص لها " ما هو الخوف الكبير بالنسبة إليك وماذا تفعلين للتغلب عليه؟"، فكان جوابها " يجب علينا أن نتخطى جميع مخاوفنا ونتغلب عليها، لأننا بذلك نصبح أقوى لمواجهة أي تحدٍّ".
أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب ملكة جمال إسبانيا، باتريسيا يورينا رودريغز، فيما لقب الوصيفة الثانية كان لملكة الاكوادور كونستانزا بايز.
الملكة الجديدة عارضة أزياء فنزويلية، مقدمة برامج تلفزيونية سابقة وحائزة على شهادة جامعية في الإدارة والتسويق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )